رئيس هيئة الاستثمار: تلقينا عروضًا لإنشاء مصنع لـ«قطرات العيون»

يتم التجهيز حاليا لعقد منتدى رجال أعمال في المجر خلال شهر ديسمبر المقبل

رئيس هيئة الاستثمار: تلقينا عروضًا لإنشاء مصنع لـ«قطرات العيون»
صفية حمدي

صفية حمدي

3:58 م, الثلاثاء, 9 نوفمبر 21

قال المستشار محمد عبد الوهاب رئيس هيئة الاستثمار إن هناك عروضا مقدمة من بعض المستثمرين لبدء عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، من بينها مصنع لتصنيع قطرات العيون.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة؛ لاستعراض موقف عدد من المشروعات الصناعية الخاصة الجاهزة للافتتاح، سواء في المناطق الاستثمارية أو الحرة.

ونوّه الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار في الاجتماع بأنه يتم التجهيز حاليا لعقد منتدى رجال أعمال في المجر خلال شهر ديسمبر المقبل؛ لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، كما يتم الاستعداد حاليا أيضًا لعرض الفرص الاستثمارية على المستثمرين العُمانيين، بالتنسيق مع السفير العماني لدى القاهرة.

وأشار إلى أن اللقاء عقده مؤخرا مع “توماسو رودريغيز” الرئيس التنفيذي لشركة “طلبات”، وتم خلاله مناقشة خطط الشركة لزيادة استثماراتها في السوق المصرية، وتقديم حلول مبتكرة لتوسيع قاعدة عملائها بمصر والتي تعتبر السوق الأكبر لنشاط الشركة في المنطقة.

كما قال فيما يتعلق بالطرح الأول للتجمعات التنموية، والذي تم الإعلان عنه خلال شهر أكتوبر الماضي، بمحافظتي شمال وجنوب سيناء، إن الهيئة تلقت عدد2821 طلبا لحجز هذه التجمعات، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء قرعة إلكترونية للطلبات المقدمة.