رئيس مدينة مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة القمامة من الشواطئ

وتفقد رئيس مدينة مرسى مطروح الحملة الميكانيكية لمتابعة سير العمل والوقوف على المعوقات والمشاكل التي تواجه الأعمال اليومية لخروج ودخول السيارات

رئيس مدينة مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة القمامة من الشواطئ
معتز محمود

معتز محمود

3:55 م, الأثنين, 28 سبتمبر 20

قاد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح حملة مكبرة لإزالة القمامة من على شواطئ الليدو ومطروح العام من خلال رجال جهاز النظافة والأحياء بمجلس المدينة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برفع معدلات النظافة بكورنيش المدينة والشواطئ والشوارع والميادين العامة بنطاق المدينة. 

إزالة القمامة المتراكمة بالشواطئ وكورنيش المدينة

وأكد جاب الله أنه تمت إزالة القمامة المتراكمة بالشواطئ وكورنيش المدينة التي تساهم في رفع مستوى النظافة العامة والاستمرار بالعمل على هذه المعدلات حفاظا على الشكل الحضاري والسياحي للمدينة. 

وتفقد رئيس مدينة مرسى مطروح الحملة الميكانيكية لمتابعة سير العمل والوقوف على المعوقات والمشاكل التي تواجه الأعمال اليومية لخروج ودخول السيارات.

وشدد رئيس المدينة لمدير الحملة الميكانيكية على ضرورة تموين السيارات في الفترة المسائية لسرعة تحركها في الفترة الصباحية وإصدار أوامر الشغل لضمان إنجاز الأعمال المكلفين بها.

وتابع رئيس مدينة مرسى مطروح حادث سير لسيدة أمام مسجد بلال بن رباح بالكيلو 4 بحي الزهور واطمأن على السيدة المصابة وتأكد من وصول سيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى.