رئيس مدينة مطروح : رفع أكثر من 22 ألف طن قمامة خلال شهرين

خلال شهري فبراير ومارس الحالى

رئيس مدينة مطروح : رفع أكثر من 22 ألف طن قمامة خلال شهرين
معتز محمود

معتز محمود

3:42 م, الأربعاء, 24 مارس 21

أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، استمرار أعمال رفع القمامة والنظافة العامة اليومية بالأحياء الـ 6 بنطاق المدينة والمراكز والعزب خلال شهري فبراير ومارس الحالى، حيث تم رفع أكثر من 22 ألف طن قمامة بمعدات وسيارات مجلس المدينة.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف أعمال النظافة العامة والإنارة والتشجير بنطاق المدينة والمراكز.

وأكد جاب الله أنه يتم يوميا رفع أكثر من 450 طن قمامة من الأحياء 6 والعزب من خلال رجال جهاز النظافة والأحياء بمجلس المدينة، مناشدا المواطنين باإقاء القمامة في الساعة الثامنة صباحا ومساء لرفعها من الشوارع عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الأحياء، لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين وحفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة.

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح أنه تجرى مواصلة أعمال صيانة الكابلات وكشافات أعمدة الإنارة بطريق القصر عجيبة والمدخل الشرقي للمدينة بعلم الروم والطريق الدولي واستكمال إنارة تجمعات الكميلات ، بالإضافة إلى الردود على شكاوى المواطنين بعمل صيانة لأعمدة الإنارة بمناطق علم الروم والأفراد والإمام مالك والعروة وطريق السلوم والخروبة.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح رفع كفاءة الميادين التي بها زراعات وقص وتقليم أشجار الزينة بالجزيرة الوسطى بالمدخل الشرقي للمدينة بداية من الكيلو 1 من خلال رجال التشجير.