رئيس مدينة مرسى مطروح يطلب عدم السباحة بجميع الشواطئ المفتوحة اليوم

وهي " الابيض - ام الرخم - عجيبة " طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

رئيس مدينة مرسى مطروح يطلب عدم السباحة بجميع الشواطئ المفتوحة اليوم
معتز محمود

معتز محمود

10:53 م, السبت, 13 يوليو 24

قال رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، إن قسم التوعية بالعلاقات العامة مع رؤساء الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة يتابعون حالة البحر والطقس لتوعية رواد الشواطئ في حالة وجود أمواج عالية وسحب وتيارات، على الفور يتم الإعلان عن عدم ممارسة السباحة، والتي قد تصل للغلق للطرق المؤدية لجميع الشواطئ المفتوحة وهي “الأبيض – أم الرخم – عجيبة” طبقًا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وحذرت مدينة مرسى مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ اليوم السبت 13 يوليو 2024 في حالة تغير حالة البحر يرجي عدم ممارسة السباحة في جميع الشواطئ المفتوحة وهي “الابيض – ام الرخم – عجيبة”، والتأكيد علي الضيوف بعدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على متابعة سير العمل بالشواطئ ورفع معدلات النظافة العامة بالكورنيش والشواطئ لتكون مدينة مرسى مطروح في ابهي صورها في الموسم الصيفي السياحي.

كما تم نشر اللوحات والإعلان عنها علي الصفحة الرسمية للمدينة ، معلنا عن الشواطئ الآمنة في حالة تغير حالة البحر وهي ” روميل – البنست – النخيل – بحيرة كليوباترا – الليدو – مطروح العام – الغرام ” ، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ ، بمتابعة من فرق الإنقاذ التي تتواجد بالشواطئ العامة.