رئيس مدينة مرسى مطروح يتابع رفع مياه الأمطار وأعمال النظافة والتشجير

يتم التنسيق مع الجهات المعنية

رئيس مدينة مرسى مطروح يتابع رفع مياه الأمطار وأعمال النظافة والتشجير
معتز محمود

معتز محمود

5:39 م, الأربعاء, 1 فبراير 23

تابع عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح ميدانيا أعمال فرق الطوارئ لرفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والطريق الدولي من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية وإدارة تحسين البيئة المسئولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح مواصلة جهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة بالتعامل مع تراكمات الأمطار بنطاق المدينة والمركز منذ الصباح تيسيرا على المواطنين ، وذلك في اطار تكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياه.

وأوضح عبد المجيد أنه يتم التنسيق مع الجهات المعنية التي تتعامل مع رفع تجمعات مياه الأمطار مع الحماية المدنية والمرور والموارد المائية والري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي.

ووجه رئيس المدينة، لإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القري برفع درجة الاستعداد لكافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق الأحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً ، في حالة الطقس غير المستقر طبقا لتقارير هيئة الارصاد الجوية .

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266

كما تابع رئيس المدينة جهود إدارة التشجير بمجلس المدينة في رفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالطريق الدولي بقص وتقليم وتهذيب الأشجار والنجيل ضمن جهود المدينة اليومية،وسط طقس غير مستقر وسقوط للامطار يواصل العاملين بمدينة مرسي مطروح واجبهم وعملهم في قطاعي النظافة العامة والتشجير.. والأعمال اليومية لجهاز النظافة والعاملين بالاحياء في رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والاحياء ٦ والعزب بمعدات وسيارات الحملة الميكانيكية.. وناشد أهالي مطروح الكرام بالحفاظ على البيئة والمظهر الحضارى للمدينة.

كما تابع استمرار جهود إدارة التشجير بمجلس المدينة في رفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالطريق الدولي بزراعة أشجار الزينة ضمن جهود المدينة اليومية.. وأكد أن إدارة التشجير تقوم برفع كفاءة المساحات الخضراء والاشجار ونخيل الزينة بالميادين العامة والشوارع الرئيسية بنطاق المدينة بداية من بوابة الكيلو ٢٠ .