رئيس مدينة مرسى مطروح: رصف طرق داخلية بالإمام مالك لربط علم الروم بحي الشروق 

تحت إشراف الإدارة الهندسية قسم المشروعات بمجلس المدينة

رئيس مدينة مرسى مطروح: رصف طرق داخلية بالإمام مالك لربط علم الروم بحي الشروق 
معتز محمود

معتز محمود

4:47 م, الخميس, 3 نوفمبر 22

تابع رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح أعمال وضع طبقة الأساس لشارع الإمام مالك من نادي الطلائع حتى شارع علم الروم، تمهيدا لرصف الشارع ، تحت إشراف الإدارة الهندسية قسم المشروعات بمجلس المدينة . 

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أنه تم رصف شارع الامام مالك من الكيلو ٧ حتي نادي الطلائع لخدمة سكان المنطقة ، وذلك بعد الانتهاء من الأرصفة وتركيب الانترلوك والصرف الصحي وأعمال الكهرباء ، بمتابعة ميدانية من المهندس محمد العشري مدير مديرية الطرق بمطروح .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برفع كفاءة ورصف الطرق الداخلية بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية بشوارع الاحياء والعزب بنطاق المدينة .

وتابع جاب الله أعمال رفع كفاءة مدخل عزبة السلام ، الذي كان يحتاج للرصف تلبية لنداء سكان المنطقة ، مؤكداً علي متابعة كافة أعمال الشركات المنفذة من خلال الجهاز التنفيذي بالمجلس مع الأجهزة التنفيذية المعنية بالأعمال ، لسرعة إنهاء الأعمال الجارية ، للبدء في أعمال الرصف ، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .وأشار رئيس المدينة الي أن شارع الامام مالك ، من الشوارع الحيوية التي يوجد بها تجمعات سكنية كبري .

وتأتي هذه الأعمال من رصف وصرف صحي وكهرباء استجابة لسكان المنطقة ، للشارع الذي يربط مدخل المدينة بشارع علم الروم بالأمام مالك بالكيلو ٤  وحي الشروق بطول 3.7 كم ، وذلك في إطار رفع كفاءة الطرق الداخلية ضمن خطة المدينة في إعادة الشئ لاصلة . 

وأوضح جاب الله بأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع كافة الأعمال الجارية بنطاق المدينة من رصف ورفع كفاءة وإعادة الشئ لاصلة بالطرق الداخلية ، تلبية وتيسيرا علي المواطنين بالمناطق السكنية بالاحياء والعزب بنطاق المدينة قبل موسم الشتاء .

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح بأن أعمال الرصف تتم تحت إشراف الإدارة الهندسية قسم المشروعات بمجلس المدينة، والتي تتابع كافة أعمال رفع كفاءة ورصف وإعادة الشئ لاصلة بالطرق الداخلية ، حيث تم الانتهاء من رصف طرق بمناطق سكنية من الكيلو ٤ حتي الكيلو ٨ والسنوسية ووادي الرمل والخروبة وطرق داخلية في القري والتجمعات التابعة لمركز ومدينة مرسي مطروح ضمن الخطة الاستثمارية للمركز  .