رئيس مدينة مرسى مطروح الجديد يطالب رؤساء القرى بحل مشكلات المواطنين اليومية

تقديم الحلول الفورية لمشكلات القرى

رئيس مدينة مرسى مطروح الجديد يطالب رؤساء القرى بحل مشكلات المواطنين اليومية
معتز محمود

معتز محمود

5:39 م, الأحد, 27 سبتمبر 20

عقد المهندس رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح أول اجتماع مع رؤساء القرى والأحياء وجهاز النظافة للوقوف على المعوقات والمشاكل التي تواجه العمل لرفع معدلات النظافة بالمدينة وتقديم الحلول الفورية لسكان القرى والتجمعات التابعة للمركز، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة سير العمل بالقرى والأحياء لضمان الوقوف على الخدمات المقدمة لأهالينا بالتجمعات بالصحراء.

وكلف جاب الله رؤساء القرى بالتواجد الميداني بين الأهالي في القرى والتجمعات والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطن المطروحي في القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطنين .

وطالب رئيس مدينة مرسى مطروح رؤساء الأحياء وجهاز النظافة برفع معدلات النظافة بالشوارع والعزب والمتابعة الميدانية لكافة تجمعات القمامة بنطاق المدينة. 

تلبية احتياجات القرى والتجمعات والنجوع

وشدد رئيس المدينة علي تلبية احتياجات القرى والتجمعات والنجوع ورفع تقارير دورية حول المعوقات والمشاكل التي تواجه سكان البادية بالنجوع لتقديم الحلول العاجلة في حدود الإمكانيات المتاحة وطبقا للوائح والقوانين.

وأوضح رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أكد على ضرورة التفاعل مع الأهالي بالقرى في مشاكلهم اليومية للتعرف عن قرب على القضايا التي تشغل المواطنين خاصة بالتزامن مع جهود المدينة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.