رئيس مجلس الشيوخ : جهود وزارة الخارجية يشعر بها الشارع المصري

ويستقبل رئيسة القومي للمرأة

رئيس مجلس الشيوخ : جهود وزارة الخارجية يشعر بها الشارع المصري
ياسمين فواز

ياسمين فواز

5:29 م, الثلاثاء, 24 نوفمبر 20

أكد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق ، رئيس مجلس الشيوخ ، أن نجاح الجهود الدبلوماسية لوزارة الخارجية يشعر بها الشارع المصري.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق اليوم الثلاثاء بمكتبه، وزير الخارجية سامح شكري؛ الذي قدم التهنئة للمستشار عبدالرازق على انتخابه رئيساً لمجلس الشيوخ، بحضور الأمين العام للمجلس المستشار محمود عتمان.

وأشاد رئيس المجلس بجهود الدبلوماسية المصرية في مختلف المعارك الضارية والجولات التي تخوضها للحفاظ على مصالح الشعب.

من جانبه، أكد سامح شكري وزير الخارجية حرص الوزارة على التعاون مع المجلس لتحقيق صالح المواطن في إطار القضايا الخارجية ورعاية مصالح المصريين بالخارج وتوفير الدعم لهم من خلال قنصليات مصر وسفاراتها بالخارج.

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل رئيسة القومي للمرأة

في سياق متصل ، استقبل رئيس الشيوخ رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي اليوم الثلاثاء، حيث قدمت له التهنئة على توليه رئاسة مجلس الشيوخ.

وأكد المستشار عبد الرازق دعم المجلس الكامل للمجلس القومي للمرأة في جميع ملفاته، معربا عن اعتزازه بدوره في خدمة قضايا المرأة.

من جهتها، أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها البالغة بتولي المستشار عبد الرازق منصب رئيس مجلس الشيوخ، وكذلك تولي النائبة فيبي فوزي منصب الوكيل لأول مرة في تاريخ الحياة النيابية قائلة:” ملفاتنا في أيد أمينة”.

وأشادت مايا بوجود غرفتين للبرلمان، مؤكدة أن ذلك يُثري الحياة النيابية في مصر، ويحقق مصالح شعبها.