رئيس غرفة الإسماعيلية : اِطلاق 10 منافذ غذائية لمجابهة ارتفاع الأسعار بالمحافظة

بأسعار تقل 15 % عن مثيلاتها في الأسواق

رئيس غرفة الإسماعيلية : اِطلاق 10 منافذ غذائية لمجابهة ارتفاع الأسعار بالمحافظة
نادية سلام

نادية سلام

1:13 م, الخميس, 29 ديسمبر 22

عقد المهندس،اجتماعاً موسعاً لمجلس الإدارة؛ لمناقشة خطة الغرفة في إقامة عدد من المنافذ الغذائية لمجابهة ارتفاع في الأسعار ، وذلك في نطاق المدينة والمراكز .

كما طالب رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، بإقامة 3 منافذ بالمدينة ، في كل حي منفذ ، لتغطية كافة أحياء المدينة بالإضافة إلى 7 منافذ بـ مركز ومدينة القصاصين، ومركز ومدينة أبوصوير ومركز ومدينة فايد و قرية سرابيوم ، وقرية ابوسلطان ، ومركز ومدينة القنطرة شرق و القنطرة غرب، وذلك تنفيذاً لقرارات رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات محافظ الإسماعيلية.

حضر الاجتماع ابراهيم خميرة نائب أول مجلس الإدارة ، و المهندس مصطفى ابو حديد نائب ثان ، وايهاب زهدي أمين صندوق الغرفه ، وائل عبدالعزيز آمين صندوق مساعد ، و جلال الطاهر سكرتير المجلس، واعضاء مجلس الإدارة ، أسامة العدوي ، امال محمود ، سعيد شعيب ، على بركة، و محمد السيد مدير عام الغرفة .

ووجه المهندس أحمد عثمان ،بعقد اجتماع طارئ مع رؤساء الشعب التجارية لمناقشة تنفيذ منافذ مواد غذائية وخضر وفاكهة ، بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة 10: 15 %،على أن تضم المنافذ جميع السلع الاستراتيجية والأساسية ، بالإضافة إلى الخضر والفاكهة.

وأكد “عثمان” على حتمية السرعة في اِتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاِنهاء إقامة المنافذ ، لوجود سعر عادل ومعلن لكل سلعة، وبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها في الاسواق .