رئيس سينابون - مصر: كل من حاول تقليد المنتج فشل

تخدم نحو 5 ملايين عميل سنويا

رئيس سينابون - مصر: كل من حاول تقليد المنتج فشل
أحمد الدسوقي

أحمد الدسوقي

7:29 م, الأحد, 17 نوفمبر 19

أكد محمد ناجى، رئيس شركة المخبوزات الشهيرة سينابون – مصر ، أن كل من حاول تقليد المنتج فشل، مشددا على أنه لا يوجد أى منافس للشركة بمصر فى الوقت الحالى.

وقال “ناجى” فى تصريحات خاصة لـ”المال”، إن سينابون – مصر تخدم نحو 5 ملايين عميل سنويا فى السوق المصرية، وهناك نية لزيادة هذا العدد مستقبلاً عبر التوسعات فى الفروع.

وبدأت صناعة السينابون رولز بتجربة أب وابنه لصنع لفائف مميزة من عجينة طازجة، و قرفة المكارا الشهيرة، وفي 4 ديسمبر 1985 كانت البداية، وتم افتتاح أول مخبز سينابون في العالم.

المجموعة الأم توجد فى 48 دولة حول العالم

وذكر “ناجى” أن الشركة – التى تتبع مجموعة سينابون العالمية وتتواجد فى نحو 48 دولة حول العالم من بينها مصر- تمتلك شبكة فروع حاليا تصل الى 35 فرعًا منتشرة فى القاهرة والإسكندرية، وبعض محافظات الدلتا، مشيرا إلى أن الشركة ستضيف 3 أفرع جديدة قبل نهاية العام الحالى.

بداية العمل فى مصر

ولفت إلى أن الشركة تتواجد فى مصر منذ عام 2003 ولديها توكيل رسمى وحصرى من الشركة الأم فى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن الشركة ليس لديها أى منافس فى مصر.

وأكد رئيس شركة سينابون مصر، أن الشركة عملت فى مصر فى أصعب الظروف وفى أوقات الثورات، ولم توقف نشاطها بل على العكس زادت من حجم استثماراتها فى السوق المصرية، ونجحت فى افتتاح فروع جديدة، بل وأضافت موظفين جدد، ورفعت المرتبات، مشيرا إلى أن الشركة تتمتع باستقرار كبير.

المنافس المباشر فى المنطقة العربية

وحول المنافس المباشر للشركة فى المنطقة العربية، قال إن المنافسين للشركة كانا سينابون “السعودية والإمارات”، ولكن نجحت الشركة فى تخطيهما مؤخرا وبفارق كبير.

تضم 600 موظف

وذكر رئيس شركة المخبوزات الشهيرة سينابون – مصر، أن الشركة تضم حوالى 600 موظف، ولديها نية لزيادة هذا العدد مع الافتتاحات المستقبلية فى الفروع، مشيرًا إلى أن هناك تأمينا شاملا لجميع الموظفين، وتأمينا على الحياة.

تأسست مؤسسة سينابون فى سياتل عام 1985 وانتقل مقر الشركة الأم حاليًا إلى مدينة اتلانتا فى الولايات المتحدة الأمريكية، سينابون هى الرائدة فى سوق مخبوزات القرفة فى العالم؛ حيث تقوم الشركة بتشغيل ما يزيد عن 1200 مخبز سينابون بنظام الفرنشايز حول العالم، كذلك تقدم الشركة إلى جانب مخبوزات القرفة الشهيرة منتجات منوعة من المشروبات الساخنة والمثلجة.