رئيس سيتي إيدج: لدينا فكر سياحي في التخطيط لمدينة العلمين الجديدة لكي تعمل طوال العام

مؤكدا أن لدينا تخطيط جيدة لعمليات التسليم وهي موجودة بالفعل وسوف تدخل التنفيذ عمليات التسليم اعتبارا من 15 أغسطس حتى الصيف القادم يكون هناك نحو 5 آلاف وحدة

رئيس سيتي إيدج: لدينا فكر سياحي في التخطيط لمدينة العلمين الجديدة لكي تعمل طوال العام
المال - خاص

المال - خاص

12:42 ص, الأثنين, 15 يوليو 24

قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لـسيتي إيدج، إن هناك بعض التأخير في عمليات التسليم؛ لأن هناك بعض الظروف والمستجدات، خاصة أن عمليات البيع في المدينة بدأت منذ عام 2018 أعقبها أزمة كورونا بالأخص خلال عامي 2020-2021، وبالتأكيد كان لذلك تأثير في معدلات التنفيذ في مدينة العلمين، أعقبها أزمات سعر الصرف والاستيراد وكانت هناك أولويات.

تابع خلال لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: “لدينا تخطيط جيدة لعمليات التسليم وهي موجودة بالفعل وسوف تدخل التنفيذ عمليات التسليم اعتبارا من 15 أغسطس حتى الصيف القادم يكون هناك نحو 5 آلاف وحدة سيتم تسليمها اعتبارا من هذا التاريخ وحتى الصيف المقبل وتشمل الأبراج أيضًا”.

وحول الشواطئ وشكاوى بعض القرى من صغر الشواطئ عقب قائلاً: “نقوم بإعداد الدراسات حول الشواطئ عملنا شط لعملاء سيتي إيدج شمالا وهناك مخطط لتوسعة الشواطئ، وكان لدينا خياران إما عمل الشواطئ ويتم خصم مصاريف الشواطئ من العملاء، ويحدث أحيانا بعض الاختلافات في العادات والتقاليد، وستكون العملية في بعض الأحيان مزعجة للبعض، ففكرنا في تقسيمه لعشرة شواطئ بنماط مختلفة، ويختار العميل الشاطئ المناسب له”.

وحول وجود شواطئ خاصة للناس أجاب قائلاً: “حجم مدينة العلمين لا يتحمل أن يكون هناك شاطئ لكل مجموعة، لو عملنا لكل مجموعة شاطئ منفصل مش هتكفي والأفضل أن تكون هناك مستويات خدمة وأنماط مختلفة، والناس تنزل للشواطئ التي تعجبه”.

أكمل: “سيكون هناك شواطئ عامة ولكن في النهاية سيكون هناك شواطئ مختلفة في الأنماط بنظم خدمية مختلفة وأسعار مختلفة، وكل واحد سيختار الذي يعجبه”، مؤكدا “نحاول إرضاء الملاك والزائرين”.

وأكمل: “نحن المطور الأساسي لمدينة العلمين، وعملنا حوالي 8 مليارات منها في السنة الحالية فقط. وسوف نساعد هيئة المجتمعات العمرانية في بعض الفنادق، ونعمل على تنفيذ فندق جديد في مدينة العلمين”.

أكمل: “لدينا فكر سياحي في التخطيط لمدينة العلمين الجديدة لكي لا تتحول إلى مصيف لمدة شهرين في السنة. إذ إننا نسوق المشروعات الحكومية. نوفر كل الخدمات في مدينة العلمين، ومستوى الخدمات زي الكومباوند”.