رئيس «حماية المستهلك»: هدفنا الرئيسي ضبط الأسواق والاهتمام بالمواطنين

الهدف الرئيسي لدور الجهاز هو ضبط الأسواق والاهتمام بالمواطنين

رئيس «حماية المستهلك»: هدفنا الرئيسي ضبط الأسواق والاهتمام بالمواطنين
عصام عميرة

عصام عميرة

11:36 ص, الأحد, 3 نوفمبر 19

أكد رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضى عبدالمعطى ، إن إجراءات الإصلاح الاقتصادي تستهدف مصلحة المواطن العادي والنسيج المجتمعي.

وأضاف رئيس جهاز حمايه المستهلك اللواء راضى عبدالمعطى ، خلال كلمته في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي ، بعنوان “التصنيع قاطرة التنمية” ، بحضور اللواء محمد العصار ، وزير الدولة للإنتاج الحربي ، أن الجهاز يعمل على توفير منظومة حماية المستهلك بشكل مستمر ، لافتا إلى أن هناك تواصلا مباشرا مع جميع شكاوي المواطنين لضبط الأسواق وحماية حقوقهم.

وأوضح رئيس جهاز ، اللواء راضى عبدالمعطى ، أن الهدف الرئيسي لدور الجهاز هو ضبط الأسواق ، والاهتمام بالمواطنين ، مشيرا إلى أن الجهاز يعمل علي زيادة وسائل وآليات التواصل مع المواطن لتلقي عدد الشكاوى الكثيرة من خلال منظومة ربط الشكاوى “الكول سنتر” ، أو من خلال خدمة المواطن رقيب عبر تطبيق “واتس آب”.

يذكر أن منظومة تلقي الشكوى تتلقى أكثر 1500 شكوى يوميا، كما يهيب الجهاز بجموع المستهلكين بضرورة معاونة جهاز حمايه المستهلك من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى أو مخالفة لديهم ، حتى يتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين و ضبط الأسواق ، و يستقبل جهاز حمايه المستهلك، البلاغات علي الخط الساخن 19588 أو رقم الواتس آب 01281661880 أو من خلال التطبيق الإلكتروني “حماية المستهلك” على متجر Google Play للهواتف الذكية .