رئيس جامعة العلمين الدولية يستقبل مستشار منظمة الصحة العالمية

 تأتي الزيارة في إطار أنشطة المسئولية المجتمعية  التي تقوم بها جامعة العلمين في محيطها الجغرافي كإحدى جامعات الجيل الرابع

رئيس جامعة العلمين الدولية يستقبل مستشار منظمة الصحة العالمية
معتز محمود

معتز محمود

5:07 م, الثلاثاء, 8 مارس 22

استقبل عصام الكردى رئيس جامعة العلمين الدولية وهشام جابر نائب رئيس الجامعة  للشئون الأكاديمية وخديجة إسماعيل عميد كلية الصيدلة بجامعة العلمين ، اليوم، الدكتور فهمي شارل الأستاذ المتفرغ للصحة المهنية بالمعهد العالي للصحة العامة، ومستشار منظمة الصحة العالمية.

حضر اللقاء الدكتور محمد عزت أمين الأستاذ المساعد بكلية الصيدلة بجامعة العلمين و منسق أنشطة المسئولية المجتمعية بالجامعة. 

رحب الأستاذ الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة العلمين الدولية بـ فهمى شارل وقدم شرحاً عن الجامعة والكليات والبرامج والتجهيزات الموجودة بها والخدمات التي تقدمها لطلابها  .

من جانبه، أشاد “شارل” بالجامعة ومبانيها وتجهيزاتها والبرامج التي تقدمها الجامعة لطلابها وبخاصة الصيدلة والصحة العامة وطب الأسنان. 

و عقب اللقاء قام شارل بزيارة موقع عدد من شركات البناء في مدينة العلمين والإجابة على أسئلتهم الخاصة بالصحة المهنية في مواقع البناء بعد عرض مفصل عن الموضوع.

كما قام أيضا بإلقاء محاضرة لطلاب الصيدلة والصحة العامة وطب الأسنان عن الرؤى الجديدة للصحة العامة في المجتمع المصري.

 تأتي الزيارة في إطار أنشطة المسئولية المجتمعية  التي تقوم بها جامعة العلمين في محيطها الجغرافي كإحدى جامعات الجيل الرابع.