رئيس الوزراء يشكر المحافظين السابقين: نبني على ما أسسوه ولا نبدأ من الصفر

توجه رئيس الوزراء بالشكر للمحافظين والنواب السابقين على الجهود التي بذلوها

رئيس الوزراء يشكر المحافظين السابقين: نبني على ما أسسوه ولا نبدأ من الصفر
صفية حمدي

صفية حمدي

4:00 م, الخميس, 5 ديسمبر 19

عقد اليوم مجلس المحافظين اجتماعه الأول بعد حركة المحافظين الجديدة، وانعقد الاجتماع برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر للمحافظين والنواب السابقين على الجهود التي بذلوها في مواقعهم لدى توليهم المسئولية.

وأكد مدبولي أن الدولة تتبنى مبدأ مهما وهو أن المحافظين الجدد يتابعون البناء على ما أسسه السابقون لهم، حيث أنه لا أحد يبدأ من الصفر، والدولة تسير وفقا لبرامج وخطط متصلة ومتكاملة ويتابع تنفيذها مسئول بعد الآخر.

حضر الاجتماع من الوزراء الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 كما وجه رئيس الوزراء التهنئة إلى المحافظين والنواب الجدد متمنيا لهم التوفيق والنجاح، وطالبهم ببذل أقصى الجهود لتحقيق نتائج سريعة ومؤثرة لتحسين حياة المواطنين.

وقال رئيس الوزراء، إن تعيين نواب للمحافظين من الشباب مبادرة مهمة جداً اتخذتها القيادة السياسية والحكومة، ونجاحها مهمة المحافظين  .

وأضاف أن تعيين النواب الشباب تم تنفيذاً لإرادة القيادة السياسية بهدف تأهيل جيل جديد من القيادات وصفوف ثانية وثالثة من المسئولين، ومهمتهم كمحافظين أن يستفيدوا من هؤلاء النواب، والعمل على إكسابهم الخبرة والتعاون الكامل معهم .

وتابع، أنه سيتابع أداء المحافظ ونائبه، والمسئوليات التي يتولاها النواب، مشددا على أن هناك اهتماما كبيرا من الرئيس لإنجاح هذه التجربة.