رئيس الوزراء يتوجه إلى البرلمان لتهنئة حنفي الجبالي برئاسة المجلس

وجه رئيس الوزراء أعضاء الحكومة بالتواصل الكامل مع مجلس النواب

رئيس الوزراء يتوجه إلى البرلمان لتهنئة حنفي الجبالي برئاسة المجلس
صفية حمدي

صفية حمدي

2:26 م, الخميس, 14 يناير 21

توجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إلى مجلس النواب لتهنئة المستشار حنفي الجبالي رئيس البرلمان بانتخابه، وذلك عقب انتهاء اجتماع الحكومة الأسبوعي منذ قليل.

واستهل الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم، بتوجيه التهنئة إلى المستشار حنفي جبالي، على انتخابه رئيساً لمجلس النواب، وتهنئة وكيلي المجلس على اختيارهما، وأكد أن الجلسات التي عقدتها غرفة البرلمان خلال الأيام الماضية عكست الوجه الحضاري لمصر، ومؤسساتها العريقة.ووجه رئيس الوزراء أعضاء الحكومة بالتواصل الكامل مع مجلس النواب، وزيادة أطر التعاون والتنسيق، مع الالتزام بالحضور إلى البرلمان، بما يحقق الخير والصالح للوطن، من خلال التكاتف بين مؤسسات الدولة.

وفي البيان الرسمي لاجتماع الحكومة، تم الإشارة إلى أن رئيس الوزراء نوه كذلك بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال في نسختها الـ 27، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ حتى ٣١ يناير الجاري، والإعلان عن انطلاق فعالياتها.

وتقدم رئيس الوزراء بالشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة للبطولة، على ما شهدناه من تنظيم وإعداد جيد للبطولة، وأشاد بالجهد المبذول من جانب كافة الجهات المعنية، فى ظل ظروف عالمية صعبة ومعقدة تتعلق بانتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً على أن هذا الجهد والتعاون الذي تم بين تلك الجهات عكس وجه مصر الحضاري المشرق.

كما توجه رئيس الوزراء بالشكر والتقدير إلى رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على ما تم إنجازه من حجم أعمال تم تنفيذها فى الصالات الأربع المستضيفة للبطولة، وكذلك توجيه الشكر لوزير الداخلية، ورجال الأمن على الجهد المبذول فى تأمين البطولة.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر لوزيرة الصحة والعاملين في الوزارة على الجهود المبذولة فى تأمين الفرق المشاركة، وتطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية، بما يساهم فى حماية تلك الفرق والمشاركين من الاصابة بفيروس كورونا.

وقدم الشكر كذلك لكافة الوزراء المعنيين المشاركين في تنظيم البطولة، الذين أسهموا في أن تظهر مصر بالصورة المشرفة التي كانت عليها بالأمس خلال حفل الافتتاح، متمنياً التوفيق للمنتخب الوطني في هذه البطولة.