رئيس الوزراء يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في بورسعيد (صور)

وعرضت لمبادرة "إحنا معاك" لرصد الاستغاثات عبر "السوشيال ميديا" والتعامل معها فورياً، وبصفة عاجلة، والعمل على إنهائها على الفور

رئيس الوزراء يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في بورسعيد (صور)
جريدة المال

صفية حمدي

أماني العزازي

2:14 م, الخميس, 12 نوفمبر 20

  تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في اليوم ؛ لمتابعة سير العمل بالمركز واستعراض الخدمات المقدمة ودورة العمل المُميكنة التي تبدأ بتقديم الطلبات وانتهاء بالحصول على الموافقات.

وخلال تفقده، استمع رئيس الوزراء إلى شرح من المهندسة رشا محمد مديرة المركز، حول المبادرات التي يتبناها المركز ، والتي من بينها مبادرة “خدمات حكومية على مدار الساعة”.

وقالت إن تلك المبادرات تهدف إلى دعم وتبسيط الخدمات الحكومية وتقليل تكلفة الخدمات والإجراءات الحكومية ، مع تسهيل استخدام تكنولوجيا المعلومات في الخدمات الحكومية وضمان سرعة وشفافية وكفاءة العمل الحكومي والتواصل مع المواطنين على مدار الساعة.

وعرضت لمبادرة “إحنا معاك” لرصد الاستغاثات عبر “السوشيال ميديا” والتعامل معها فورياً، وبصفة عاجلة، والعمل على إنهائها على الفور، وخاصة فيما يختص بقطاع الصحة وقطاع الكوارث.

وتحدثت عن مبادرة “أهالينا”، التي توفر خدمات استثنائية إلى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، والمكفوفين وضعاف السمع، ومنحهم أولوية في إنهاء الخدمة من خلال توفير موظف خاص بهم لاستقبالهم  وإنهاء معاملاتهم.

وتمت الإشارة إلى أن رئيس الوزراء كان قد افتتح العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين خلال زيارته لبورسعيد في شهر سبتمبر 2019.