رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة إفريقيا

الدكتور مصطفى مدبولي وجه بمتابعة الأعمال في الاستاد على مدار اليوم، بحيث يتم الانتهاء من أعمال التطوير قبل فترة كافية من البطولة.

رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة إفريقيا
وائل كمال

وائل كمال

3:54 م, السبت, 30 مارس 19

صفية حمدي

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء اجتماعا مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمتابعة أعمال تطوير استاد القاهرة، ، ويعقبه جولة تفقدية، لمتابعة موقف التنفيذ.

وسبق وأن عقد رئيس الوزراء عدة اجتماعات مع وزير الشباب لمتابعة الاستعدادات والتصميمات الخاصة بأعمال التطوير لاستاد القاهرة الدولى، بما في ذلك تطوير وتجميل مداخل ومخارج الاستاد، وتحديث المقصورة الرئيسية المخصصة لكبار الزوار، وكذا تطوير ورفع كفاءة مدرجات الجماهير ودورات المياه.

وتتضمن تصميمات أعمال التطوير غرف خلع الملابس والمرفقات الملحقة بها، والتي تم زيادتها لتناسب استضافة الاستاد لمباراتين متتاليتين في دور المجموعات بالبطولة.

وسبق ووجه الدكتور مصطفى مدبولي بمتابعة الأعمال في الاستاد على مدار اليوم، بحيث يتم الانتهاء من أعمال التطوير قبل فترة كافية من بدء البطولة، وبحث إمكانية توسعة قاعة انتظار كبار الشخصيات والملحقة بالمقصورة الرئيسية حتى تستوعب أكبر عدد ممكن من ضيوف مصر من قادة ومسؤولي الدول الإفريقية الذين سيحضرون حفل الافتتاح.

وأكد رئيس الوزراء على ضرورة ان يكون الفكر الاستثماري حاضراً بقوة عند تنفيذ أعمال التطوير وكافة تجهيزات البطولة، بحيث يتم الاستفادة من الإمكانات التي أبدى الرُعاة المصريون والأجانب استعدادهم لتوفيرها، وذلك من أجل تخفيف عبء التمويل عن ميزانية الدولة.