رئيس الوزراء: مُتابعة يومية لتوافر الأكسجين بالمستشفيات وهناك احتياطى كاف بالمحافظات

وتابع أن الدولة تبذل جهوداً ضخمة لمواجهة ذلك الوباء العالمي، والأطقم الطبية تؤدى واجباتها

رئيس الوزراء: مُتابعة يومية لتوافر الأكسجين بالمستشفيات وهناك احتياطى كاف بالمحافظات
صفية حمدي

صفية حمدي

11:30 ص, الثلاثاء, 5 يناير 21

‎تطرق الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم إلى موقف جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد، وأكد أن هناك مُتابعة يومية لتوافر الأكسجين على مدار اليوم، فى جميع المُستشفيات على مُستوى الجمهورية، وأن هناك احتياطياً كافياً فى كُل محافظة.

وأوضح رئيس الوزراء، أن هناك ما يقرب من 500 مستشفى تقدم خدماتها حالياً لمرضى فيروس كورونا، سواء مُستشفيات وزارة الصحة، التى بلغت نحو 363 مستشفى، وكذلك مُستشفيات التعليم العالي، وغيرها من الجهات الحكومية التى تقدم خدماتها.

وتابع أن الدولة تبذل جهوداً ضخمة لمواجهة ذلك الوباء العالمي، والأطقم الطبية تؤدى واجباتها.

وتقدم رئيس الوزراء، بالتهنئة إلى أعضاء الحكومة، لافتا إلى أن هذا هو أول اجتماع لمجلس الوزراء فى العام الجديد، وتمنى بهذه المُناسبة أن يكون عام خير على مصر والبشرية جمعاء.

وتوجه بالتهنئة إلى المصريين الأقباط، داخل مصر وخارجها، بمُناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد، وتمنى لهم دوام الصحة والسعادة والخير.

ولفت رئيس الوزراء إلى تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، والاطلاع على خطط وبرامج الحكومة فى إطار المُبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى عبر برامج تمويل وتسهيلات للمواطنين.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر إلى وزيرة التجارة والصناعة، وكل الوزراء الذين ساهموا فى ذلك الحدث، وصندوق تحيا مصر.