رئيس الوزراء مهنئا نظيره السوداني: مستعدون لتقديم كافة أوجه المساندة خلال الفترة المقبلة

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء نظيره السودانى بتولى المسئولية وأكد الطرفان دعم التعاون

رئيس الوزراء مهنئا نظيره السوداني: مستعدون لتقديم كافة أوجه المساندة خلال الفترة المقبلة
صفية حمدي

صفية حمدي

7:28 م, الثلاثاء, 27 أغسطس 19

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالا هاتفيا اليوم مع الدكتور عبد الله الحمدوك، رئيس وزراء السودان.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء: إن الدكتور مصطفى مدبولي، هنأ رئيس وزراء السودان، على الثقة الكبيرة التي نالها من أطياف الشعب السوداني، واختياره رئيساً للوزراء في هذه المرحلة المهمة والدقيقة التي يمر بها السودان، معرباً عن تمنيات مصر بأن تتكلل بنجاح جهوده لتشكيل الحكومة السودانية الجديدة في أقرب وقت ممكن.

وأكد مدبولي استعداد مصر لتقديم كافة أوجه المساندة الممكنة للسودان خلال الفترة المقبلة.

رئيس الوزراء يعرب عن تعازي مصر قيادة وحكومة وشعبا للشعب السوداني الشقيق في ضحايا السيول والفيضانات

كما أعرب رئيس الوزراء عن تعازي مصر قيادة وحكومة وشعباً للشعب السوداني الشقيق في ضحايا السيول والفيضانات التي شهدتها مناطق متفرقة في السودان .

وأكد رئيس الوزراء أن مصر لن تتوانى عن تقديم كل أوجه المساعدة الإنسانية الممكنة للتخفيف من معاناة الأشقاء في المناطق التي تضررت.

واختتم مدبولى بالإعراب عن تطلع مصر لاستقبال الدكتور عبد الله الحمدوك، لبحث مجالات التعاون المشترك بين مصر والسودان، والاتفاق على تفعيل التعاون في مجالات جديدة تعود بالنفع على شعبى البلدين.

من جانبه، وجه رئيس وزراء السودان الشكر للدكتور مصطفى مدبولي على هذه اللفتة، مشيداً بعلاقات الأخوة ووشائج الصداقة التي تربط شعبي مصر والسودان.

وأكد الحمدوك على تطلعه للعمل خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز التعاون بين مصر والسودان في كافة المجالات التي تخدم التنمية والرخاء في كلا البلدين.