رئيس الوزراء: كأس أمم إفريقيا فرصة ذهبية لإظهار قدرتنا في تحقيق الإنجاز بوقت قياسي

رئيس الوزراء يشدد على إجراء التجارب اللازمة لإضاءة الاستاد والشاشات الإلكترونية

رئيس الوزراء: كأس أمم إفريقيا فرصة ذهبية لإظهار قدرتنا في تحقيق الإنجاز بوقت قياسي
صفية حمدي

صفية حمدي

12:31 ص, الثلاثاء, 11 يونيو 19

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن بطولة كأس إفريقيا تعدُ فرصة ذهبية لإظهار قدرة مصر الكبيرة على التنظيم والإعداد، وتحقيق الإنجاز في وقت قياسي، وهو أمر ليس جديداً على هذا البلد.

جاء ذلك خلال عقب زيارة ليلية الإثنين تفقد رئيس الوزراء خلالها ستاد القاهرة، يرافقه اللواء محمد العصار، وزير الدولة للانتاج الحربى، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، تأتي الزيارة بهدف الوقوف على كافة التجهيزات الخاصة بإستاد القاهرة، الذي سيشهد فعاليات حفل افتتاح البطولة الأفريقية الأبرز، والمباراة الإفتتاحية، التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره الزيمبابوي، مساء يوم 21 يونيو.

وقام رئيس الوزراء بجولة في مختلف أنحاء الإستاد، وتفقد أيضاً حالة الطرق المؤدية إليه، والتى تم الانتهاء من تطويرها.

وتابع رئيس الوزراء ما انتهت إليه أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تم تنفيذها في استاد القاهرة، والتي شملت كافة مكوناته.

وأكد مدبولي على تقديره للجهود التي تبذل في هذه الفترة من مختلف عناصر العمل والجهات المسؤولة.

ولفت إلى أن هذه البطولة تعدُ فرصة ذهبية لإظهار قدرة مصر الكبيرة على التنظيم والإعداد، وتحقيق الإنجاز في وقت قياسي، وهو أمر ليس جديداً على هذا البلد.

وتطلع رئيس الوزراء لأن تكون البطولة دفعة ايجابية لرياضة كرة القدم المصرية بفضل ما تم من تطوير للملاعب المصرية وتوفير التجهيزات على أعلى مستوى. 

وشدد مدبولى على ضرورة إجراء التجارب اللازمة لإضاءة الاستاد، والشاشات الإلكترونية، مع ضرورة الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع بكافة منطقة الاستاد.