رئيس الوزراء: السندات المصرية ومؤشر مديري المشتريات ارتفعت بشكل غير مسبوق مع تشكيل الحكومة الجديد

وجه الدكتور مصطفى مدبولي في مؤتمر صحفي اليوم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس الوزراء: السندات المصرية ومؤشر مديري المشتريات ارتفعت بشكل غير مسبوق مع تشكيل الحكومة الجديد
صفية حمدي

صفية حمدي

3:59 م, الخميس, 4 يوليو 24

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إن الأسواق العالمية استقبلت الإعلان عن التشكيل الحكومي الجديد بصورة إيجابية حيث ارتفعت السندات المصرية بصورة غير مسبوقة، إضافة إلى أن مؤشر مديري المشتريات صدر بالتزامن معها وارتفع ووصلنا لما يقرب من 5 نقطة في المؤشر.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي في مؤتمر صحفي اليوم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تجديد ثقته في شخصه وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة التي قامت بحلف اليمين الدستورية أمس الأول.

وقال رئيس الوزراء إن من أهم ما جاء في التشكيل الحكومي الجديد استحداث منصب نائب رئيس الوزراء في مجالي التنمية البشرية والصناعة مشيرا إلي أن الدكتور خالد عبد الغفار اختيار جيد جدا كنائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية حتي يتم الانجاز في ملفي التعليم والصحة وباقي المجالات ولديه من الخبرات بالمجالين مع التنوع الوظيفي.

وأوضح تم تكليف الفريق كامل الوزير كنائب رئيس الوزراء لقطاع التنمية الصناعية لقدرته على تحقيق أهداف الحكومة ، والحاجةلإشرافه على استكمال بعض المشروعات في وزارة النقل فهو من أهم الكفاءات الإدارية والتنفيذية و قادر علي دعم قطاع الصناعة مع استمراره في وزارة النقل والإشراف علي المشروعات بها.