رئيس النقل النهري يلتقي بالقيادات لبحث خطة الهيئة في الموسم السياحي

المال - خاص عقد لواء بحري ياسر غنيم ، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للنقل النهري ، اجتماعا تنفيذيا،  مع قيادات ومهندسي الهيئة بحضور دكتور عبد العظيم طربق، رئيس مجلس الادارة السابق.                                ب

رئيس النقل النهري يلتقي بالقيادات لبحث خطة الهيئة في الموسم السياحي
جريدة المال

المال - خاص

1:21 ص, الخميس, 6 ديسمبر 18

المال – خاص

عقد لواء بحري ياسر غنيم ، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للنقل النهري ، اجتماعا تنفيذيا،  مع قيادات ومهندسي الهيئة بحضور دكتور عبد العظيم طربق، رئيس مجلس الادارة السابق.
                              
بحث الإجتماع استعراض أوجه نشاط الهيئة ومشروعاتها وانجازتها في الفترة الاخيرة ، والاستعدادات التي تقوم بها النقل النهري لاستقبال الموسم السياحي الحالي، واحتفالات اعياد الكريسماس والاخوة الاقباط.

وأعرب غنيم، عن أهمية النقل النهري، وأهمية تطوير منظومة النقل النهري في مصر، لما له من اهمية كبيرة في التنمية الاقتصادية وزيادة حجم الاستثمار، كأحد الحلول الضرورية للقضاء على الاختناق المروري، والزحام في الشوارع.
وحرص  رئيس الهيئة، على الاجتماع بالعاملين، فرحب بهم، وشكر دكتور عبد العظيم طربق، على بذله من جهود لتفعيل منظومة النقل النهري، مؤكدا أهمية دور النقل النهري وتأثيره على التنمية الإقتصادية في مصر من منطلق كونه أحد الموضوعات التي تنال اهتمامات الدولة في الوقت الحالي بهدف مجابهة زيادة الكثافات المرورية علي الطرق , اعتمادا على نهرالنيل الذي يمتد على طول البلاد.

وقدم طربق، التهنئة الى اللواء بحري ياسر غنيم ، بمناسبة توليه منصب رئيس منصب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للنقل النهري، متمنيا له التوفيق في مهمته خلال الفترة القادمة، لافتا على حرصه على التواجد مع رئيس النقل النهري الجديد، ليكون مثال جيد للتعاون من اجل مصلحة البلاد، موصيا الجميع باستئناف العمل لخدمة الهيئة، مقدما يد المعونة في اي وقت.

جريدة المال

المال - خاص

1:21 ص, الخميس, 6 ديسمبر 18