رئيس النصر للإسكان يتوقع ارتفاع الإيرادات إلى 12 مليار جنيه خلال 6 أعوام

تنفيذ 4 كمباوندات سكنية في حدائق أكتوبر والتجمع الخامس

رئيس النصر للإسكان يتوقع ارتفاع الإيرادات إلى 12 مليار جنيه خلال 6 أعوام
شريف عمر

شريف عمر

3:46 م, الثلاثاء, 17 أغسطس 21

قال محمد عبدالمقصود، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب لشركة النصر للإسكان والتعمير، إن أهم الأهداف الاستراتيجية للشركة حالياً هو التحول الرقمى والتكنولوجي.

وأوضح أن التحول يحتاج إلى بنية تكنولوجية عالية الجودة، و نوعية خاصة من الموظفين حتى تسير الشركة وفق الأسس الحديثة، ولن يحدث تطوير في أي مشروع إذا لم نبذل جهدا كبيرا على أساس هذا التطوير لأن العنصر البشرى هو أصل التنمية الحقيقية.

وتعتبر النصر للإسكان إحدى الكيانات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير.

وأوضح رئيس شركة النصر للإسكان والتعمير، أن الشركة استطاعت تحويل الأماكن التي في المقطم إلى مناطق مبهرة وشكل جمالي ومشروع حضاري ويكون قيمة مضافة، فنحن لدينا ارتفاعات في الأرض أعلى من برج القاهرة، وهذا يكون له فكر خاص به.

كما أن القطاع الحكومي لديه أصول وإمكانات، وهناك دولة خلفه كداعم رئيسي، وبالتالي إذا وُجد الفكر الاحترافى سيتحقق النجاح الساحق، فالمهم هو استغلال الموارد، فلا يوجد قطاع سينافس الدولة

وهذا ما نراه في مصر الآن، فالقيادة السياسية حققت إنجازات ضخمة، فما نراه من بنية تحتية في كافة المجالات، خاصة في الطرق، لأنها هي شرايين التنمية الحقيقية، وبصدق الإنجازات تتم في كافة القطاعات من كهرباء وماء وصرف وصحة وتعليم وتطوير عشوائيات.

القطاع الحكومي مصدر ثقة.. والعميل يثق في مشروعات القطاع العام

وأضاف رئيس النصر للإسكان: “لدينا ثلاث مشروعات كبرى، منها مشروع كمباوند كالما وهو كمباوند سكني في حدائق أكتوبر وثلاثة كمباوندات فيلات فقط في التجمع الخامس”.

وأكد أن “العميل يثق في القطاع العام، لأنه يؤمن بأن أمواله مضمونة من الدولة”، بالإضافة إلى أننا نعمل على أن المنتج الذي يخرج من الشركة يكون متميزًا ومدروسًا، وبالتالى تصبح لدينا ميزتان، الثقة والمنتج الجيد.

وأضاف عبدالمقصود، أن مبيعات الشركة المتوقعة بنهاية 2021 تصل إلى 1.6 مليار جنيه من خلال شقين، الأول حصيلة المشاركات التي أبرمتها الشركة بقيمة مليار جنيه ، ومبيعات داخلية تبلغ 300 مليون جنيه، بالإضافة إلى 300 مليون جنيه، حصيلة متوقعة من مزادين تعتزم الشركة إجراءها خلال الشهر الجاري

كما قامت الشركة خلال العام المالى الجاري بإجراء زيادة لرأسمالها المدفوع ليصل إلى 250 مليون جنيه مقابل 150 مليون جنيهاً ، بالإضافة إلى زيادة رأس المال المرخص إلى 500 مليون جنيهاً

وتمتلك «النصر للإسكان» محفظة أراض تبلغ 3.5 مليون متر مربع، تستثمر الشركة نحو مليون ونصف متر مربع بالشراكة مع القطاع الخاص.

وتوقع رئيس النصر للإسكان، أن ترتفع إيرادات الشركة خلال 6 سنوات بين 10 و12 مليار جنيه، من جميع مصادر الدخل، تسعى إلى إعادة استغلالها في التعاقد على شراء أراض جديدة في عدة مناطق متنوعة، منها العاصمة الإدارية والساحل الشمالى والعين السخنة.