رئيس القابضة للنقل البري يتابع معدلات تنفيذ مشروع «جرين ويفز» ببورسعيد

للاستفادة من اصول الشركة غير المستغلة فى نطاق المحافظة.

رئيس القابضة للنقل البري يتابع معدلات تنفيذ مشروع «جرين ويفز» ببورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

11:35 ص, الخميس, 2 مايو 24

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اللواء محمود عرفات رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البري والبحرى بمكتبه بالديوان العام ، لبحث سبل التعاون بين المحافظة والشركة في عدد من المجالات ، للاستفادة من اصول الشركة غير المستغلة فى نطاق المحافظة.

وجاء ذلك بحضور د كتور عمرو مصطفى العضو المنتدب التنفيذى للشركة القابضة للنقل البرى والبحرى والمستشار إبراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار وتامر الحمزاوى رئيس مجلس إدارة شركة الحمزاوى هولدينج للاستثمار العقارى .

يذكر أن مشروع جرين ويفز يقام على أرض جراج شركة شرق الدلتا التى تملكها الشركة القابضة للنقل البري والبحري ضمن خطة الشركة لإعادة استغلال أصولها بالمحافظات.

وخلال اللقاء ، رحب محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر مع الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى ، مستعرضا آخر مستجدات الموقف التنفيذي في إنشاء مشروع جرين ويفز السياحي السكنى وإمكانية ازالة أي عقبات او تحديات لإنجاح المشروع للظهور بالمظهر المشرف للمحافظة والشركه القابضة ، وذلك في إطار خطة المحافظة الموسعة للارتقاء بالقطاع السياحي .

وتقدم وفد الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى ، بالشكر لمحافظ بورسعيد على تعاونه المثمر ، معربين عن فخرهم بالنقلة الحضارية التي جرت ببورسعيد مؤخرا ، حتى أصبحت واحدة من المدن النموذجية في كافة المجالات.