رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية يتفقد أعمال الحماية العاجلة على طريق الكورنيش

بالتنسيق بين الجهات التنفيذية التابعة لمحافظة الإسكندرية

رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية يتفقد أعمال الحماية العاجلة على طريق الكورنيش
معتز محمود

معتز محمود

7:08 م, الثلاثاء, 7 ديسمبر 21

تفقد اللواء ا.ح. مهندس محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية أعمال الحماية العاجلة على طريق الكورنيش بالتنسيق بين الجهات التنفيذية التابعة لمحافظة الإسكندرية.

ويقوم بالأعمال جهاز حماية الشواطئ بتنفيذ المقاولين العرب.، حيث يتم إنزال عدد من الكتل الخرسانية كمصدات للأمواج نظراً للتغيرات المناخية وموجة التقلبات الجوية التي أدت إلى ارتفاع أمواج البحر إلى 5 متر في بعض الأحيان.

يأتي ذلك في إطار مواجهة تداعيات التغيرات المناخية التي تواجهها محافظة الإسكندرية، وضمن خطة أعمال الحماية العاجلة لطريق الكورنيش.

جدير بالذكر أن شركة صرف صحي الإسكندرية قامت برفع حالة الطوارئ منذ ورود تقرير تنبؤ هيئة الأرصاد بموجة التقلبات الجوية.

كما تفقد اللواء ا.ح. مهندس محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية أعمال الإدارة العامة للخط الساخن ١٧٥ في ضوء الاستعدادات للنوة القادمة طبقا لتنبؤات هيئة الأرصاد.

ووجه رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية العاملين بالإدارة بتوسيع دائرة تلقي البلاغات سواء من الرقم المختصر ١٧٥ أو من رقم الهاتف او علي الواتس آب ٠١٢٠١١٧٥١٧٥ او شكاوى على صفحة الشركة وسرعة إبلاغ فرق العمل ومناطق التشغيل والصيانة للعمل علي حل مشاكل المواطنين بأسرع ما يمكن ومتابعة البلاغات الواردة حتي الانتهاء منها.

وأكد نافع على أهمية الدور الذي تقوم به الإدارة والمسئولية التي يجب أن تؤدي على أكمل وجه من أجل رفع العبء علي المواطن السكندري.

وأكد نافع علي ان العمل بالإدارة يجري علي مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الإسبوع، لافتاً إلى أنه يتم حاليا تطوير الأعمال بالخط الساخن من أجل التسهيل علي المواطنين وتلقي شكاوي بعدد اكبر من التي يتم استقبالها حالياوالتسهيل علي العاملين بالخط الساخن للتواصل مع المواطنين وفرق الطوارئ وتسجيل الشكاوي ومتابعتها بشكل أفضل.

وناشد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية المواطنين بالإبلاغ عن أي شنايش بها مشاكل او تجمعات مياه علي رقم الخط الساخن للشركة ١٧٥ من أي خط أرضيأو علي رقم ٠١٢٠١١٧٥١٧٥ محمول – واتس اب او علي صفحة الشركة علي موقع التواصل الإجتماعي