رئيس الدولية للملاحة يفوز بعضوية غرفة بورسعيد والنادي الاجتماعي أبرز مشروعات المجلس الجديد

يعد أبو حشيش أبرز الوجوه الجديدة بمجلس الغرفة؛ حيث احتفظ باقى أعضائها القدامي بمناصبهم بالتزكية

رئيس الدولية للملاحة يفوز بعضوية غرفة بورسعيد والنادي الاجتماعي أبرز مشروعات المجلس الجديد
أماني العزازي

أماني العزازي

4:38 م, الجمعة, 17 مايو 24

فاز محمد على أبو حشيش، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المصرية الدولية للملاحة وتضم الدولية للخدمات والتوكيلات الملاحية والسياحة والملاحة العالمية بعضوية مجلس إدارة غرفة ملاحة بورسعيد لدورة جديدة 2024-2028,

ويعد أبو حشيش أبرز الوجوه الجديدة بمجلس الغرفة؛ حيث احتفظ باقى أعضائها القدامي بمناصبهم بالتزكية، وحازوا على ثقة أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع الأخير الذي ترأسه النائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ ورئيس الغرفة.

ومن المزمع أن تشهد الدورة الجديدة لمجلس غرفة ملاحة بورسعيد تنفيذ العديد من المشروعات الجاري دراستها حاليا لخدمة أعضائها أبرزها إنشاء نادٍ اجتماعي بمساحة 1400 متر بتكلفة استثمارية من موازنة الغرفة.

وأكد عادل اللمعي، رئيس الغرفة فى تصريحات لـ”المال” بدء سداد قيمة أرض النادي بعد الانتهاء من تخصيص الأرض والتعاقد مع مكتب ماس الاستشاري لإعداد التصميمات الهندسية تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية بمقر الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية ببورسعيد بحضور اللواء محمد أحمد نائب رئيس الهيئة للقطاع الشمالى ولفيف من قيادات النقل البحري والعميد حسين الشاذلي مدير عام ميناء غرب بورسعيد.

ولفت اللمعي إلى أهمية تعزيز موارد الغرفة بزيادة قيمة اشتراكات السنوية لشركات التوكيلات الملاحية ألف جنيه، مشيرا إلى الإبقاء على قيمة اشتراكات شركات التوريدات والتموين.

وقال إن الغرفة تتعامل مع الاعضاء الفاعلين والمنتسبين على حد سواء حيث تلبي كافة مطالبهم وتسعى لحل مشاكلهم باعتبارهم أحد الأطراف المهمة لتأدية الخدمات البحرية بما يحقق سمعة طيبه لقناة السويس لافتا إلى ارتفاع عدد الشركات المنضمة لعضوية الغرفة إلى 210 شركات تشمل التوكيلات والاشغال بجانب 85 شركة منتسبة العضوية.