رئيس الحكومة يناشد المواطنين خفض السرعات أثناء القيادة على طريق الساحل الشمالى

ووجه رئيس الوزراء حديثه للمواطنين قائلا: "إننا بحاجة لمراجعة سلوكياتنا فى القيادة على الطرق السريعة وأن يكون هناك وعى بالقيادة وضبط السرعة على الطرق.

رئيس الحكومة يناشد المواطنين خفض السرعات أثناء القيادة على طريق الساحل الشمالى
صفية حمدي

صفية حمدي

2:42 م, الأحد, 1 سبتمبر 19

ناشد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المواطنين بخفض سرعات قيادة السيارات ومراعاة السرعات المحددة على طريق الساحل الشمالى، خاصة فى المنطقة ما بين مدينة العلمين إلى مرسى مطروح بعد زيادة معدل الحوادث على الطريق.

وقال رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي خلال جولته بميناءى الإسكندرية والدخيلة والطرق المحيطة، إنه تحدث مع وزير النقل وهناك تطوير وخطة لصيانة عاجلة للطريق من العلمين إلى مرسى مطروح، ومعالجة الشروخ عليه، وتوفير عناصر التطوير اللازمة لتحقيق السلامة لمرتاديه، فى المنطقة الممتدة من مدينة العلمين الجديدة حتى مطروح، وتتم حاليا دراسة تطويره وتوسعته، على غرار ما حدث من بداية الطريق الساحلي حتى مدينة العلمين.

ووجه رئيس الوزراء حديثه للمواطنين قائلا: “إننا بحاجة لمراجعة سلوكياتنا فى القيادة على الطرق السريعة وأن يكون هناك وعى بالقيادة وضبط السرعة على الطرق.

وقال مدبولي إنه سيفتتح 3 مكاتب للشهر العقارى بالمحافظة افتتحنا أولها اليوم، مشيرا إلى أن وزير العدل طلب تعيين ١٥٠٠ موظف للعمل فى المكاتب الميكنة.