رئيس الحكومة يكلف بتكثيف انعقاد لجنة فض منازعات الاستثمار أكثر من مرة شهريا

حيث وافق مجلس الوزراء على اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار بجلستها رقم

رئيس الحكومة يكلف بتكثيف انعقاد لجنة فض منازعات الاستثمار أكثر من مرة شهريا
صفية حمدي

صفية حمدي

1:33 م, الأربعاء, 6 نوفمبر 19

كلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بتكثيف العمل باللجنة الوزارية ل بحيث يتم عقد اجتماع للجنة أكثر من مرة شهرياً، وأكد رئيس الوزراء على أن ذلك لسرعة فض المنازعات مع المستثمرين وزيادة عدد الملفات التى يتم البت فيها.

جاء ذلك خلال القرارات التى وافق عليها مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعى اليوم الأربعاء .

حيث وافق مجلس الوزراء على اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار بجلستها رقم 53، والمنعقدة بتاريخ 28 أكتوبر 2019 بعدد 39 موضوعاً، وجاء تكليف رئيس الوزراء خلال مناقشة توصيات اللجنة والموافقة عليها .

وقد استهل الدكتور ، اجتماع مجلس الوزراء اليوم بتهنئة رئيس الجمهورية والوزراء وجموع المصريين بمناسبة احتفالات المولد النبوى الشريف، متمنياً أن يعيد الله هذه الأيام على مصر والمصريين بالخير والبركات.

كما أشاد رئيس الوزراء بالافتتاحات التى شرّفها رئيس الجمهورية بالأمس، وأكد أن هذه المشروعات تسهم فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكشف خلاله رئيس الوزراء عن أن الأسابيع المقبلة ستشهد افتتاح العديد من المشروعات التى يستفيد بها المصريون .

كما أشارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى إلى تقرير بنك HSBC الذى أصدره عن أوضاع الاقتصاد، حيث جاءت نظرته للاقتصاد المصرى متفائلة بصورة كبيرة، وجاء فيه أن آراء رجال الأعمال حول العالم جاءت متفائلة، مع توقعات باستمرار تحسن الاقتصاد المصرى .