رئيس الحكومة : مسؤول تنسيق بكل وزارة ومشروعات جديدة خلال أسابيع يستفيد منها المواطنون

وأشاد رئيس الحكومة فى الاجتماع بالافتتاحات التى شهد افتتاحها الرئيس السيسى أمس، وقال إن هذه المشروعات تسهم فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

رئيس الحكومة : مسؤول تنسيق بكل وزارة ومشروعات جديدة خلال أسابيع يستفيد منها المواطنون
صفية حمدي

صفية حمدي

12:16 م, الأربعاء, 6 نوفمبر 19

شدّد الدكتور رئيس الحكومة فى اجتماع الحكومة اليوم على ضرورة التنسيق الكامل بين الوزارات المعنية فى المشروعات الخدمية التى تهم المواطنين التى أعلن عنها رئيس الجمهورية، وكلّف بتحديد مسؤول تنفيذى فى كل وزارة من الوزارات التى بها مشروعات مشتركة تستدعى التنسيق، وأن يكون هناك تواصلا مباشرا بين هذا المسؤول الذى سيتم تحديده والوزير المختص.

وكشف رئيس الوزراء عن افتتاح العديد من المشروعات التى يستفيد بها الأسابيع المقبلة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعى للحكومة اليوم الأربعاء حيث يتابع مجلس الوزراء جميع الملفات بالوزارات وموقف القرارات المشروعات الخاصة بدولاب عمل الحكومة وخدمات المواطنين .

وأشاد رئيس الحكومة فى الاجتماع بالافتتاحات التى شهد افتتاحهاأمس ، وقال إن هذه المشروعات تسهم فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

وقال رئيس مجلس الوزراء فى اجتماع الحكومة ، إن ما نشهده خلال الفترة الحالية من تدشين وافتتاح لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية ، يأتى فى إطار اهتمام الدولة بالعمل على رفع كفاءة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وقال إن ذلك يتم من خلال تلك المشروعات التى يتم تنفيذها على مستوى الجمهورية فى مختلف القطاعات، فضلاً عما تسهم به هذه المشروعات فى إتاحة فرص العمل للشباب وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.

واستهل الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم بتهنئة كلٍ من رئيس الجمهورية والوزراء وجموع المصريين بمناسبة احتفالات المولد النبوى الشريف، متمنياً أن يعيد الله هذه الأيام على مصر والمصريين بالخير والبركات.