رئيس الحكومة : المواطن حاسس بالإصلاح الاقتصادي

قال:"عايز اختلف مع النقطة اللي بتقول إن المواطن مش حاسس بالإصلاح الاقتصادي لا المواطن حاسس بالإصلاح الاقتصادي هو المواطن ماحسش بحل مشكلة الكهرباء اللي كانت من 4 سنين".

رئيس الحكومة : المواطن حاسس بالإصلاح الاقتصادي
أحمد صبري

أحمد صبري

9:29 م, الثلاثاء, 30 يوليو 19

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إن المواطن المصري يشعر بالإصلاح الإقتصادي وتمثل ذلك في حل عدد من المشكلات التي كانت يعاني منها منذ سنوات مثل مشاكل الكهرباء والسكن والأماكن غير الآمنة والغاز والبوتوجاز.

وأضاف في تعقيبه خلال كلمة بجلسة “نموذج محاكاة الدولة المصرية “في المؤتمر الوطنى السابع للشباب منذ قليل: “أنا عايز اختلف مع النقطة اللي بتقول إن المواطن مش حاسس بالإصلاح الاقتصادي لا المواطن حاسس بالإصلاح الاقتصادي هو المواطن ماحسش بحل مشكلة الكهرباء اللي كانت من 4 سنين”.

وتابع: “طوابير العربيات اللي كانت بتبقى على محطات الوقود وكان بيبقى عندي كل مخزون البوتجاز بضعة أيام ،مش واخدين بالنا إننا حلينا مشكلة مزمنة كانت موجودة وهي مشكلة السكن كانت معضلة لأي أسرة ده النهاردة جزء مهم”.

وأكد أن الدولة قامت بحل مشكلة 200 ألف أسرة كانوا يقطنون في مناطق غير آمنة وفي موضع “معايرة “لمصر لكنها اختفت اليوم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح مساء اليوم الثلاثاء، المؤتمر الوطنى السابع للشباب، والذى يعقد لأول مرة فى العاصمة الإدارية الجديدة حيث يعقد على مدار يومين، الثلاثاء والأربعاء، بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية.

ويشهد المؤتمر غداً الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى APLP، والتى تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية، والذين زاروا مؤخراً قناة السويس.

كما تشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”، ثم جلسة “إسأل الرئيس”، الذى يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.