رئيس «التنظيم والإدارة»: 197 جهة أعلنت عن طلب 19 ألف موظف عبر بوابة الوظائف الحكومية

منذ أول يوليو 2021

رئيس «التنظيم والإدارة»: 197 جهة أعلنت عن طلب 19 ألف موظف عبر بوابة الوظائف الحكومية
عصام عميرة

عصام عميرة

4:08 م, الجمعة, 21 يناير 22


كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إعلان الجهاز على بوابة الوظائف الحكومية لصالح 197 جهة، عن 678 مسمى وظيفيا، ليشغلهم 19 ألفا و 485 موظفا، منذ أول يوليو 2021.

جاء ذلك خلال فاعليات ورشة العمل التي عقدها الجهاز اليوم لعدد من الكوادر الصحفية والإعلامية بعنوان” الإصلاح الإداري .. الرؤى والخطوات”، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وطالب رئيس الجهاز الباحثين عن فرص عمل بمتابعة بوابة الوظائف الحكومية، حيث يتم نشر جميع إعلانات الوظائف في الجهات الحكومية، وفقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016.

وأشار إلى أن الجهاز أطلق النسخة المطورة من بوابة الوظائف الحكومية “https://jobs.caoa.gov.eg/ “، في أول يوليو 2021 لتختص بنشر إعلانات الوظائف في وحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك في إطار الالتزام بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.