رئيس التنظيم والإدارة يزور «الرقابة المالية» ومجلس الشوري في سلطنة عمان (صور)

تم استعراض جهود الاصلاح الاداري

رئيس التنظيم والإدارة يزور «الرقابة المالية» ومجلس الشوري في سلطنة عمان (صور)
أحمد عاشور

أحمد عاشور

1:39 م, الخميس, 9 يناير 20

استقبل الشيخ ناصر بن هلال المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بمقر الجهاز اليوم  رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والوفد المرافق له على هامش زيارته إلي السلطنة لتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الخدمة المدنية.

واستعرض الشيخ المعولي جهود الجهاز لدعم مسيرة التطوير والإصلاح الإداري من منطلق ممارسة اختصاصه، وتطرق إلى أوجه التعاون والتكامل مع وزارة الخدمة المدنية.

ومن جانبه، أشاد  بالتقدم والازدهار بالسلطنة في ظل القيادة الحكيمة للسلطان قابوس بن سعيد.

كما استقبل خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى  بمقر المجلس  الدكتور صالح  الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  والوفد المرافق له

وخلال اللقاء، أكد رئيس مجلس الشورى على قوة العلاقات والصفات العريقة بين الشعبين العماني والمصري إلي جانب المواقف المشتركة للبلدين تجاه قضايا المنطقة.

وقدم نبذة عن مسيرة مجلس الشورى في السلطنة ومراحل تطورها طوال أكثر من ثلاثة عقود.

كما استعرض عددا من القضايا المتعلقة بشئون الموظفين في الجهاز الإداري للدولة.

من جانبه، نقل الدكتور صالح الشيخ تحيات الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب إلي معالي خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى.

وأكد  أن مثل هذه الزيارات تساهم في تبادل الخبرات وتوحيد الرؤى في مختلف المجالات وتعزز التعاون في مختلف الأصعدة.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن محمد الندابي أمين عام المجلس وبعض  أعضاء المجلس وعدد من المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية.

وعلى هامش الزيارة، نظم مجلس الشورى زيارة للدكتور صالح الشيخ والوفد المرافق له إلى قاعات مجلس الشورى وقاعة اجتماعات مجلس عمان والتي تخصص للاجتماعات المشتركة لمجلس الشورى ومجلس الدولة،.

كما أطلع الوفد على أهم المعالم المعمارية المستوحاة من العمارة العمانية لمجلس عمان وأحدث التقنيات الإلكترونية الحديثة التي يتميز بها المجلس.