رئيس البورصات التركية يشيد بنجاح برنامج الحكومة المصرية للإصلاح الاقتصادي

أكد مصطفى رفعت هيسار أوغلو، رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية،نجاح الحكومة المصرية في برنامجها الطموح للإصلاح الاقتصادي وإزالة كافة العقبات أمام المستثمرين.

رئيس البورصات التركية يشيد بنجاح برنامج الحكومة المصرية للإصلاح الاقتصادي
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

9:57 م, السبت, 2 مارس 19

أكد مصطفى رفعت هيسار أوغلو، رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، نجاح الحكومة المصرية في برنامجها الطموح للإصلاح الاقتصادي وإزالة كافة العقبات أمام المستثمرين.

جاء ذلك خلال كلمته بملتقى مصر للاستثمار الرابع المقام في الفترة من 2 إلى 3 مارس الحالي تحت شعار” معا إلى إفريقيا” والذي يتواكب مع عقد مجالس إدارات ولجان اتحادات الغرف الإفريقية والعربية والاسلامية والمتوسطية وغرفهم المشتركة فى أكثر من 30 دولة وذلك بحضور أكثر من 1000 من قيادات الغرف والمال والأعمال وكبار الشخصيات الإفريقية والعربيّة والأجنبية.

وأشار مصطفى رفعت هيسار أوغلو، إلى قدرة الاقتصاد المصري على النمو خاصة في ظل امتلاك مصر لكافة المقومات التي تؤهلها كقوة اقتصادية عظمى وانخفاض عجز الموازنة والبطالة في مصر.

وشدد على ضرورة زيادة حجم التجارة البينية بين مصر وتركيا بما يساهم في زيادة الاستثمار ودوران رأس المال .

وأوضح أن حجم التبادل التجاري بين مصر وتركيا يبلغ حاليا نحو 5.1 مليار دولار الأمر الذي يعبر عن امكانيات البلدين، مشيرا إلى وجود فجوة كبيرة بين البلدين في مجال التجارة الإلكترونية.