رئيس البنك الأهلي : بيع منتج معاش لبكرة بالتعاون مع مصر للحياة عبر الموبايل أبلكيشن

البنك سيقف بجانب عملاء متناهى الصغر لتزيد حجم أعمالهم

رئيس البنك الأهلي : بيع منتج معاش لبكرة بالتعاون مع مصر للحياة عبر الموبايل أبلكيشن
المال - خاص

المال - خاص

11:11 ص, الأحد, 2 فبراير 20

قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، إن الشراكة وتحالف التأمين المصرفى مع شركة مصر لتأمينات الحياة يأتي فى إطار الشمول المالى.

وأضاف عكاشة أن وثيقة تأمين معاش لبكرة لمنتجات (حساب توفير المستقبل) بدون مصاريف سنوية، وفى حالة وفأة العميل يحصل الورثة على المبلغ فى الحساب البنكى، وكذلك مبلغ تعويض مساو له من شركة مصر لتأمينات الحياة.

وكشف أن المنتج سيكون بيعها عبر الموبايل أبلكيشن، لافتا إلى أن حجم قروض التجزئة المصرية بالبنك الأهلي المصري بلغت 92 مليار جميع، كما بلغت قروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة 55 مليار جنيه.

وأكد أن البنك سيقف بجانب عملاء متناهى الصغر لتزيد حجم أعمالهم ويتوسعوا بها.

جاء ذلك خلال مؤتمر «الشمول المالى من الإتاحة إلى التمكين الإقتصادى» والذى ينظمه كل من شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلى، والذى يفتتحه هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ويشارك في المؤتمر العديد من قيادات الحكومة والمؤسسات والبنوك والشركات، ومن بينهم المستشار رضا عبدالمعطي نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، وباسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، والدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة.

ويناقش المؤتمر عدة محاور أبرزها الشمول المالى والتحول الرقمى، وكذلك دور الحكومة والمؤسسات والشركات في رفع معدلات الشمول المالي التي تعد من أهم المحاور التي وضعتها الدولة المصرية لتحقيق استراتيجية مصر 2030.

الشاذلي جمعة – سيد بدر