رئيس البريد يوضح إجراءات تحويل حسابات المعاشات إلي بطاقات ميزة

مع استمرار صرفها وسط تدابير مشددة

رئيس البريد يوضح إجراءات تحويل حسابات المعاشات إلي بطاقات ميزة
المال - خاص

المال - خاص

3:02 م, الأربعاء, 23 سبتمبر 20

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إنها تواصل صرف المعاشات الحكومية والخاصة ومعاش تكافل وكرامة والمرتبات بجميع مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بانتظام وسط إجراءات احترازية مشددة تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وبدون ازدحام أو تكدس داخل المكاتب .

يأتي ذلك وفق لخطة تم وضعها لتسهيل التعامل مع المواطنين عبر منافذ البريد مع مراعاة كافة إجراءات السلامة والوقاية من انتشار العدوى لضمان سلامة العاملين والعملاء.

وأوضح فاروق – في بيان صحفي اليوم الأربعاء – أن استمارات تحويل بطاقات المعاشات إلي بطاقة ميزة المعاشات الجديدة متاحة ومتوفرة بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية .

وأشار إلي أن المستندات المطلوبة للتحويل هي صورة للبطاقة الشخصية “تكون سارية” وصورة لبطاقة فيزا المعاشات واستيفاء استمارة فتح الحساب التي يتم الحصول عليها مجاناً من مكاتب البريد، مؤكداً على استمرار رفع جودة أداء جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة وتحسين بيئة العمل ليصبح البريد المصري هو النافذة الرئيسية لأداء منظومة مصر الرقمية.

وتناشد الهيئة القومية للبريد جميع المواطنين من أصحاب المعاشات الراغبين لتحويل بطاقة المعاش إلي بطاقة ميزة المعاشات الجديدة بضرورة عدم التزاحم على مكاتب البريد والالتزام بحدود المسافات الآمنة بين كل مواطن حيث إن إجراءات التحويل ممتدة ولن يتم وقف المعاشات لأصحاب المعاشات نهائياً وكل ما يقال مجرد شائعات.