رئيس البريد يقوم بجولة تفقدية مفاجئة على بعض المكاتب لمتابعة حركة العمل

للاطلاع على جودة الخدمات المقدمة للجمهور

رئيس البريد يقوم بجولة تفقدية مفاجئة على بعض المكاتب لمتابعة حركة العمل
طارق رمضان

طارق رمضان

4:59 م, الثلاثاء, 25 يناير 22

أجرى الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية مفاجئة على بعض مكاتب البريد لمتابعة حركة سير العمل وتأدية كل الخدمات للمواطنين بالجودة المطلوبة والقضاء على شكواهم.

وقد شملت الجولة التفقدية مكتب بريد المطابع، ومكتب بريد باب اللوق، ومكتب بريد عابدين، ومكتب بريد السيدة زينب، ومكتب بريد درب الجماميز، ومكتب بريد باب الخلق، ومكتب بريد محمد فريد.

واشار  شريف فاروق الي أن تلك الجولة التفقدية  تهدف إلى التواصل المباشر مع المواطنين، والاطمئنان على حركة سير العمل بالمكاتب على أرض الواقع والتأكيد على حسن معاملة الجمهور وتقديم جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية لهم بالجودة المطلوبة بما يحقق رضا كل المواطنين والتأكيد على تضافر الجهود بالهيئة ورغبة جميع العاملين في تقديم الخدمات بأعلى جودة.

وأشار إلى انه ستتم إثابة العاملين المتميزين لحثهم على بذل أقصى جهد لخدمة المواطنين ومحاسبة جميع المقصرين عبر مجازاتهم ونقلهم وابعادهم عن الوظائف الاشرافية، كما انه تم اصدار توجيهات مشددة إلى كل القيادات بجميع المناطق علي مستوي الجمهورية بضرورة التواجد بين المواطنين لتذليل كافة العقبات والمشاكل.

وأكد  فاروق استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض مكاتب البريد والتي تهدف في المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا بمختلف المناطق البريدية بما يحقق رضاء العملاء.