رئيس البريد للعاملين : تحديد العلاوة الدورية خلال أيام

خلال اجتماعه مع رئيس النقابة العامة بالهيئة

رئيس البريد للعاملين : تحديد العلاوة الدورية خلال أيام
المال - خاص

المال - خاص

9:22 م, الأحد, 21 يونيو 20

انتهى، منذ قليل، اجتماع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة هيئة البريد الجديد مع سعيد حسيب رئيس النقابة العامة للعاملين بالهيئة.

وخلص الاجتماع بحسب مصادر في الهيئة إلي تحديد العلاوة الدورية للعاملين خلال أيام أثناء اجتماع لجنة إدارة الموارد البشرية للعاملين، بالإضافة إلى الاتفاق على تحسين الوضع المالي والصحي للعاملين بالهيئة.

ويعمل لدى البريد أكثر من 50 ألف موظف على مستوى الجمهورية.

يشار إلى أن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أصدر قرارًا بداية يونيو الجاري بتكليف الدكتور شريف محمد فاروق بالقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد لمدة عام.

ويأتي على رأس أولويات المهام التي كلف بها الدكتور شريف فاروق؛ الاستمرار فى تطوير الهيئة لتصبح منفذا رئيسيا لتقديم الخدمات الحكومية في إطار مشروع بناء مصر الرقمية وتطوير الخدمات اللوجستية والبريدية وتنشيط التجارة الإلكترونية، فضلا عن التنمية البشرية والتدريب لموظفي الهيئة.

إلى جانب المساهمة فى جهود الدولة للتوسع في الشمول المالي وتطوير أداء منظومة صرف المعاشات ونظم السداد وتكريس دور طوابع البريد الثقافى والتربوى، ومراجعة آليات الهيئة بشأن مكافحة جرائم غسيل الأموال.

ويمتلك شريف فاروق خبرة مصرفية لمدة تزيد عن 29 عاما فى إعادة هيكلة البنوك والمؤسسات المالية بالإضافة إلى تطوير العمل وتأهيل المديرين والمتخصصين والخدمات المصرفية للأفراد وفى البنوك الخاصة وإدارة شبكات الفروع وإدارة مخاطر الائتمان وصناعة بطاقات الدفع وقروض الشركات بالإضافة إلى تنمية الأعمال وإدارتها وتدريب العمالة.