رئيس الأكاديمية البحرية يزور تدريبات منتخب نيجيريا

قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم بزيارة مران منتخب نيجيريا بملاعب الأكاديمية في ابي قير بالإسكندرية.

رئيس الأكاديمية البحرية يزور تدريبات منتخب نيجيريا
معتز محمود

معتز محمود

2:26 م, الأحد, 23 يونيو 19

قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم، بزيارة مران منتخب نيجيريا بملاعب الأكاديمية في أبو قير بالإسكندرية.

ويأتى ذلك في إطار دور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فيما يتعلق بتعزيز أواصر العلاقات عربيا وافريقيا.

ورحب عبد الغفار ببعثة المنتخب النيجيرى وتمنى لهم طيب الإقامة في مصر التى تولى اهتماما كبيرا بأشقائها في القارة السمراء.

وتحدث عبد الغفار مع الالمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيحيرى وقدم له التهنئة علي الفوز في اول مبارياته في المجموعة الثانية التى تضم منتخبات نيجيريا، غينيا، بوروندى، مدغشقر.

عبد الغفار يوجه بتوفير جميع التجهيزات للنسور الخضراء

واعرب عبد الغفار عن أمله فى أن تخرج جميع المباريات في إطار من اللعب النظيف والروح الرياضية، كما وجه مسؤولي الملاعب والانشطة الرياضية بتوفير جميع احتياجات الفريق الضيف وتسخير إمكانيات الأكاديمية للبعثة النيجيرية طيلة فترة اقامتهم.

من جانبه قال الألمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيحيرى، إنه لم يكن يتخيل ان تلك الامكانيات والبنية التحتية الرياضية في هذا المكان، مضيفا انه محظوظ بالتواجد بمجموعة الإسكندرية وإقامة تدريباته في الأكاديمية، موجهاً الشكر لرئيسها.

كان منتخب نيجيريا فاز علي بوروندي بهدف دون رد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.