رئيس الأركان يتفقد قوات التأمين بسيناء ويشاركهم الإفطار

تابع رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مراحل سير العمليات العسكرية وإجراءات التأمين من مركز العمليات الدائم بقطاع تأمين شمال سيناء.

رئيس الأركان يتفقد قوات التأمين بسيناء ويشاركهم الإفطار
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

8:32 م, الخميس, 30 مايو 19

تفقد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية بشمال ووسط سيناء، خلال زيارته لقوات التأمين التى تؤدي مهامها في تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة للقضاء على العناصر الإرهابية وإحكام السيطرة الأمنية خلال اليومين الماضيين.

وتابع رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مراحل سير العمليات العسكرية وإجراءات التأمين من مركز العمليات الدائم بقطاع تأمين شمال سيناء.

وفى اليوم الأول التقى الفريق محمد فريد عناصر القوات المسلحة والشرطة وشاركهم تناول وجبة الإفطار، ونقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وإعتزازهما بما يقومون به من أعمال بطولية ساهمت فى إقتلاع جذور الإرهاب وعودة الحياة إلى طبيعتها لمدن شمال ووسط سيناء والانطلاق بقوة فى تنفيذ خطط ومسارات التنمية الشاملة.

وأكد الفريق محمد فريد على ثقة القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة الكاملة فى قدرة مقاتلى شمال ووسط سيناء على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة للحفاظ على أمن تلك الرقعة العزيزة من أرض الوطن.

وشدد على ضرورة الحفاظ علي أعلى درجات اليقظة والجاهزية للتصدي لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة.

وفى اليوم الثاني، التقى الفريق محمد فريد عدد من مقاتلى قيادة شرق القناه لمكافحة الإرهاب والجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء وشاركهم تناول الإفطار وأثنى على الأداء المتميز لجميع القوات المشاركة والتنسيق المعلوماتى والأمنى مع الأجهزة المعنية والذى أسفر عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية طوال الفترة الماضية.

وأكد أن القوات المسلحة ماضية بكل إصرار فى إقتلاع جذور الإرهاب والتطرف والاستمرار فى تهيئة المناخ الملائم للإستثمار والتنمية الشاملة بسيناء.

وكرم الفريق محمد فريد المتميزين من القوات المسلحة والشرطة تقديرًا لآدائهم لمهامهم بكل تفان وإخلاص فى القضاء على الإرهاب خلال الفترة الماضية، حضر اللقاءات عدد من قادة القوات المسلحة ومحافظ شمال سيناء ومدير الأمن.