رئيس اقتصادية قناة السويس للعاملين: أنتم ثروة الهيئة

كما تم بحث بعض الملفات التى تخص المشروعات المقامة داخل الحيز الجغرافى لمحافظة بورسعيد وتابعة لاقتصادية قناة السويس

رئيس اقتصادية قناة السويس للعاملين: أنتم ثروة الهيئة
أماني العزازي

أماني العزازي

4:53 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 19

زكى يبحث مع ربيع ملفات الهيئة

التقى صباح اليوم المهندس يحيى زكى رئيس ، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس لبحث بعض الملفات المشتركة وآليات العمل خلال الفترة المقبلة ، وذلك في إطار خطة المنطقة الاقتصادية نحو التنسيق الكامل مع هيئة قناة السويس ، باعتبارها صمام الأمان للمنطقة، كما تم بحث بعض الملفات التى تخص المشروعات المقامة داخل الحيز الجغرافى لمحافظة بورسعيد وتابعة لاقتصادية قناة السويس.

العاملون بالهيئة ثروتها

كما التقى المهندس يحيى زكي العاملين في الهيئة في بورسعيد (القطاع الشمالي) ، حيث أشاد بجهود العاملين في الهيئة خلال الفترة الماضية ، طالباً بذل المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة حتى يجنوا ثمار ما زرعوه.

كما أشاد ، بالكفاءات وذوي الخبرة لدى المنطقة واصفاً إياهم بثروة الهيئة ، مشيراً إلى الاهتمام الذي تلقاه منطقة شرق بورسعيد وموانئها على الأخص والمشروع عموماً من جانب القيادة السياسية والمستثمرين ، باعتباره حجر الزاوية فى خطة الدولة نحو النهوض بالاقتصاد المصري وتنمية سيناء، مدللاً على ذلك بكثرة الزيارات التي استقبلتها المنطقة خلال الفترة الوجيزة ، منذ توليه مسؤولية رئاسة الهيئة الاقتصادية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان قد أصدر قرار جمهوريًا بتعيين المهندس يحيى زكي رئيسًا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خلفًا للفريق مهاب مميش، الذين عين مستشارا لرئيس الجمهورية لشؤون الموانئ والمنافذ البحرية.