رئيس إكسيل: تجاوزنا الكثير من التحديات.. ودعم «وزارة المالية» سر النجاح

قيادات مصلحة الضرائب كلمة السر في نجاح مشروع الإقرارات الضريبية الإليكترونية

رئيس إكسيل: تجاوزنا الكثير من التحديات.. ودعم «وزارة المالية» سر النجاح
محمد ريحان

محمد ريحان

12:43 ص, الجمعة, 2 أغسطس 19

أكد شريف عاطف، نائب رئيس مجلس إدارة إكسيل الحائزة علي تكريم وعضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن تكريم الشركة من وزير المالية الدكتور محمد معيط وقيادات وزارة المالية ومصلحة الضرائب تأكيد على قدرة الكفاءات والخبرات والكوادر المصرية في المساهمة بفاعلية في نجاح التطوير والتحديث في منظومة الضرائب.

دعم ومساندة وزارة المالية

وقال عاطف خلال حفل التكريم إن ما حدث يعد إنجازا كبيرا، وأن الدعم والمساندة والمتابعة من ، وقيادات مصلحة الضرائب كان كلمة السر في خروج ونجاح مشروع الإقرارات الضريبية الإليكترونية.

وأشار إلى أن المشروع برغم ما واجهه من الصعوبات والتحديات إلا أن العمل بروح الفريق الواحد كان أحد أهم أسباب نجاح مشروع الإقرارات الضريبية الإلكترونية، مشيرا إلي أن التكامل الحقيقي بين القطاع الخاص المصري الكفء والخبرات والكفاءات الإدارية بالوزارة كانت الأساس في ظهور المشروع إلي النور.

مشروع الإقرار الضريبي المميكن وتطويره

وقال إننا فخرون بهذا التكريم وهو في الحقيقية يضع مسئولية اكبر علينا لنستمر في طريق التطوير والتحديث، مضيفا “بالفعل قادرون علي المساهمة في مشروع التحديث والتحول الرقمي لجميع الإجراءات الحكومية”.

وأوضح أننا نعتبر مشروع الإقرار الضريبي المميكن وتطويره واستكماله من أهم المشروعات الناجحة في منظومة الضرائب في مصر، وبإذن الله مستمرون معا في وزارة المالية ومصلحة الضرائب وغيرها، ومع الشركات الشقيقة العاملة في هذا المجال؛ من أجل تقديم نجاحات جديدة وبإذن الله نحتفل معا العام القادم باكتمال منظومة التحديث والتطوير والتحول الرقمي غير المسبوقة في التاريخ المصري الحديث.

واختتم نائب رئيس شركة أكسيل كلمته قائلا: “شكرا لوزير المالية ونؤكد أننا علي أتم الاستعداد لاستكمال المشوار الذي بدأته الوزارة ونضع بين يدي المسئولين كل الخبرات والكفاءات والإمكانيات في شركة أكسيل لخدمة الاقتصاد المصري”.