رئيس أمان للخدمات المالية: 2.8 مليون مستفيد من التمويل متناهى الصغر بمصر

قال حازم مغازى الرئيس التنفيذى لشركة أمان للخدمات المالية، إن عدد المستفيدين من قطاع التمويل المتناهى الصغر داخل مصر يبلغ حوالى 2.8 مليون عميل

رئيس أمان للخدمات المالية: 2.8 مليون مستفيد من التمويل متناهى الصغر بمصر
جهاد سالم

جهاد سالم

2:57 م, الثلاثاء, 19 مارس 19

مصطفى طلعت

قال حازم مغازى الرئيس التنفيذى لشركة أمان للخدمات المالية، إن عدد المستفيدين من قطاع التمويل المتناهى الصغر داخل مصر يبلغ حوالى 2.8 مليون عميل.

وتوقع مغازى خلال كلمته بالجلسة الثالثة بمؤتمر بورتفوليو إيجيبت الرابع، أن يواصل قطاع التمويل متناهى الصغر نموه ليصل عدد المستفيدين لنحو 6 ملايين عميل ما يعادل 6 إلى 7% من إجمالى عدد السكان.

ويدير الجلسة عبدالله الإبيارى رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للاستثمار المباشر.

وانطلق اليوم الثلاثاء، مؤتمر بورتفوليو إيجيبت الرابع 2019 Portfolio Egypt، الذى تنظمه شركة المال جى تى إم تحت عنوان «فرص تؤرقها المخاطر»، فى حضور أكثر من 500 شركة وبنك استثمار.

ويهدف المؤتمر لإلقاء الضوء على الفرص المتاحة للأنشطة المالية غير المصرفية التى أصبحت أبرز وجهات الاستثمار فى الوقت الراهن، وتجلى ذلك بقوة فى محاولات توسع الكيانات القائمة وظهور أخرى جديدة بالسوق المحلية، بالتوازى مع سنّ قواعد وتشريعات تعزز من فرص النمو فى هذا القطاع.

ويتحدث فى المؤتمر مجموعة واسعة من قيادات بنوك الاستثمار وشركات التأمين والخدمات المالية غير المصرفية، والكيانات المقيدة بالبورصة من خلال 4 جلسات متواصلة.