رئيس أكاديمية النقل البحري يبحث مع محافظ بورسعيد خطة تدريب الشباب

في إطار التواصل الدائم بين محافظة بورسعيد والأكاديمية في تنفيذ خطة متكاملة لتدريب وتأهيل شباب المحافظة

رئيس أكاديمية النقل البحري يبحث مع محافظ بورسعيد خطة تدريب الشباب
أماني العزازي

أماني العزازي

1:36 م, السبت, 29 فبراير 20

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في إطار التواصل الدائم بين محافظة بورسعيد والأكاديمية في تنفيذ خطة متكاملة لتدريب وتأهيل شباب المحافظة للعمل بالمشروعات البحرية.

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور الكبير الذي تقوم به الأكاديمية بالمحافظة، موكدًا فخره واعتزازه بتواجد فرع للأكاديمية ببورسعيد، ذلك الصرح العملاق داخل المحافظة الذي يعتبر فخر لنا جميعا.

وأشار إلي دور الأكاديمية في تأهيل الشباب وعقد الدورات والتدريبات العملية لهم في مجال اللوجستيات حيث تم تدريب عدد من الشباب على الأعمال الخاصة واللوجستيات والنقل البحري والأرصفة البحرية.

وأضاف بأن دور هذا الصرح الكبير يزداد اهمية خاصة مع المشروعات التي تجري بمنطقة شرق بورسعيد واعمال التطوير داخل الميناء والذي يجري العمل في إنشاء العديد من الأرصفة البحرية.

وأثنى محافظ بورسعيد على الفكر العالي والمستوى المرتفع للطلبة، التي تجسد في مشروعات التخرج المقدمة منهم، مؤكدًا أن الأكاديمية تلعب دورا أساسيا بالخبرات المتوافرة لديها في تنمية المحافظة بمختلف المجالات.