«دي إم جي» للفعاليات تعتزم تنظيم معارض بقطاعات متنوعة في 2020

أكد مدير الشركة في تصريح خاص لـ"المال" أن عام 2020 سيشهد تنظيم عدة معارض جديدة في مصر بقطاعات مختلفة منها قطاعات التصميم، واللوجيستيات، والتعليم.

«دي إم جي» للفعاليات تعتزم تنظيم معارض بقطاعات متنوعة في 2020
شرين طه

شرين طه

2:04 ص, الأربعاء, 21 أغسطس 19

كشف روني الحداد، مدير شركة “دي إم جي”، للفعاليات بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عن الخطط المستقبلية خلال العام المقبل، ضمن المعارض التي تنظمها الشركة في مصر.

وأكد الحداد في تصريح خاص لـ”المال” أن عام 2020 سيشهد تنظيم عدة معارض جديدة في مصر بقطاعات مختلفة منها قطاعات التصميم، واللوجيستيات، والتعليم.

تنظيم معرض بمجال التعليم بالشراكة مع الحكومة خلال 2020

وقال إن الشركة التي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال المعارض الدولية، تخطط لتنظيم معرض “إيديكشن” المتخصص في مجال التعليم، بالتعاون مع الحكومة المصرية وعدد من الجامعات؛

وأضاف: “سنعمل من خلاله على جذب أكبر عدد من الجامعات الأجنبية والعربية والأفريقية، لتبادل الخبرات والبحوث العملية”.

وأوضح أن الشركة تعتزم عقد عقد شراكات وتعاون بين الجامعات وبعضها والاستفادة من إمكاناتها، وعلى رأس القائمة جامعات أوروبية وأمريكية.

وأضاف أن المعرض في نسخته الثانية شهد تطويرا كبيرا، خاصة في عدد العملاء التي تم دعوتهم.

وكشف أن المعرض حضره نحو 15 ألف زائر، وتم توجيه الدعوات لنحو 40% من الحضور، منها بعض السفارات والهئيات الحكومية والمنظمات الدولية، والشركات والتجار المتخصصين في تجارة مواد التشييد والبناء.

وتوقع زيادة في عدد المشاركة بنسبة 30%.

خطة مستقبلية لمدة 3 سنوات

وأوضح الحداد أنه تم تطوير المعرض، ووضعت الشركة خطة مستقبلية لمدة ثلاث سنوات.

وتتضمن الخطة، وفق الحداد، توسيع أجنحة ومجالات المعرض ليتضمن 7 مجالات أو قطاعات أخرى، حتى يماثل معرض “دبي”.

وأشار إلى أنه سيتفرع منه عدة معارض صغيرة وبرامج للعملاء، إضافة إلى التوجه إلى جميع المتخصصين في مجال التشييد والبناء والمهندسين وطلاب الهندسة.

وأشار إلى أن المعرض في نسخته الثالثة والتي ستعقد العام المقبل، سيتوجه إلى أفريقيا لجذب أكبر عدد ممكن من تجار وشركات مواد التشييد والبناء، لعقد شراكات وتعاون مع التجار المصريين والأفارقة، على أن تكون مصر هي المركز الرئيسي للمعارض الخاصة بأفريقيا.

وكانت “دي إم جي”، للفعاليات بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا قد أعلنت عن إطلاق النسخة الثانية من معرض البناء الدولي “The Big 5 Construction” بمشاركة عدد كبير من الشركات العارضة والتي ستحضر لعرض أبرز منتجاتها وتقنياتها وخدماتها المبتكرة.

ويقدم المعرض حلولًا شاملة للبيئة العمرانية المصرية، حيث يجمع خبراء القطاع والمشترين ومصنعي منتجات البناء من جميع أنحاء العالم على مدار أربعة أيام للتعارف وبناء العلاقات والوقوف على فرص الأعمال المتاحة.