دينامكس تعتمد "محمد زكى للسيارات" موزعا لفيات وألفا روميو

أحمد عوض اعتمدت شركة دينامكس وكيل فيات وألفا روميو، "محمد زكى للسيارات" موزعًا للعلامتين التجاريتين خلال الشهر الحالى. أكد محمد السيد، مدير مبيعات "محمد زكى"، أن شركته حصلت على توزيع طرازات "فيات" و"ألفا روميو" بعد إجراء مفاوضات مع "دينامكس"، على أن يتم بدء تسليم الحصص الشهرية المقررة من

دينامكس تعتمد "محمد زكى للسيارات" موزعا لفيات وألفا روميو
جريدة المال

المال - خاص

10:01 م, الأثنين, 4 فبراير 19

أحمد عوض

اعتمدت شركة دينامكس وكيل فيات وألفا روميو، “محمد زكى للسيارات” موزعًا للعلامتين التجاريتين خلال الشهر الحالى.

أكد محمد السيد، مدير مبيعات “محمد زكى”، أن شركته حصلت على توزيع طرازات “فيات” و”ألفا روميو” بعد إجراء مفاوضات مع “دينامكس”، على أن يتم بدء تسليم الحصص الشهرية المقررة من “فيات” خلال الشهر الحالى.

وأوضح أن شركته خصصت صالة عرض مستقلة لـ”فيات” بالقاهرة، على أن يتبعها إقامة فرع لـ”ألفا روميو” بالتزامن مع بدء استلام الحصص الشهرية المقررة لها خلال الأشهر المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة  تعتزم أجراء عمليات إصلاح سيارات علامتى “فيات وألفا روميو” بمركز الصيانة التابع بالقاهرة، موضحا أنه يتم دراسة المناطق التى سيتم أقامة مراكز الصيانة الموزعة فى بمخلف المناطق لرفع مستوي خدمات ما بعد البيع والصيانة فى ظل التوسعات التى تجريها “محمد زكى” من خلال الحصول على توزيع ماركات تجارية بخلاف التى يتم توزيعها حاليًا. 

وقال السيد إن شركته قرت توزيع سيارات “فيات” لاسباب تتعلق بزياد مبيعاتها، إضافة إلى ارتفاع فرص تسويقها بعد انخفاض أسعار طرازاتها على خلفية إعفائها من تحصيل الرسوم الجمركية.

ولفت إلى أن أداء السوق شهد حالة من التحرك النسبى فى المبيعات نتيجة استقرار الأسعار وإعلان معظم الوكلاء سياساتهم التسعرية خلال الشهر الماضى، متوقعًا أن تعود حركة البيع لمعدلاتها السابقة بنهاية فبراير الحالى.

جدير بالذكر أن “فيات” استحوذت على المركز التاسع بقائمة العلامات التجارية الأعلى استيرادًا للسيارات خلال العام الماضى بإجمالى 3539 سيارة، بحصة استيرادية 3.5% وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مصلحة الجمارك.

وأظهرت البيانات المعلنة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” أن مبيعات فيات شهدت ارتفاعًا بنسبة 186% بعد تمكّنها من بيع 3478 سيارة خلال العام الماضى، مقابل 1215 وحدة خلال الفترة نفسها من 2017.
جريدة المال

المال - خاص

10:01 م, الأثنين, 4 فبراير 19