«ديلي ميل»: ميلانيا ترامب ستطلب الطلاق فور خروجها من البيت الأبيض

قالت أوماروزا مانيجولت نيومان: "إذا حاولت ميلانيا التخلص من زوجها وغادرت أثناء تولي زوجها منصب الرئاسة، فسيكون مصيرها العقاب".

«ديلي ميل»: ميلانيا ترامب ستطلب الطلاق فور خروجها من البيت الأبيض
محمد عبد السند

محمد عبد السند

3:26 م, الأحد, 8 نوفمبر 20

“تحصي ميلانيا ترامب كل دقيقة حتى يخرج زوجها من البيت الأبيض لكي تحصل على الطلاق”.

هذا ما ورد في تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأحد والتي نسبت لـ ماروزا مانيجولت نيومان، زميلة سابقة لـ ميلانيا ترامب قولها إن زواج ميلانيا ترامب الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته والذي دام لـ 15 عاما قد انتهى.

وحسم المرشح الديمقراطي جو بايدن السباق الرئاسي، متفوقا على نظيره الجمهوري الرئيس الأمريكي ترامب.

وذكرت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأحد أن ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكية المنتهية ولايته دونالد ترامب تعكف الآن على حساب الدقائق التي ستبقى فيها داخل أروقة البيت الأبيض حتى تحصل على طلاقها من زواجها بعد خسارة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقالت أوماروزا مانيجولت نيومان: “إذا ما حاولت ميلانيا التخلص من زوجها وغادرت أثناء تولي زوجها منصب الرئاسة، فسيكون العقاب في انتظارها”.

وأكدت مانيجولت نيومان أن زواج ميلانيا من ترامب الذي دام لـ 15 عاما قد انتهى.

وأعلن مركز إديسون للأبحاث، إن المرشح الديمقراطي جو بايدن قد فاز بالفعل بانتخابات الرئاسة الأمريكية، وفقا لما أعلنته وكالة أسوشيتد برس.

وقالت حملة المرشح الديمقراطي جو بايدن، إن الأخير يخطط لإلقاء كلمة في وقت ذروة المشاهدة أمس السبت في الوقت الذي يواصل فيه توسيع الفارق مع منافسه الجمهوري الرئيس دونالد ترامب.

كانت السلطات الأمريكية قد نشرت عددا كبيرا من قوات الحرس الوطني الأمريكي، في محيط مجلس مدينة فيلادلفيا أكبر مدن ولاية بنسلفانيا، أمس السبت، مع استمرار عمليات فرز الأصوات في انتخابات الرئاسة التي يتنافس فيها المرشح الديمقراطي جو بايدن ضد الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وفى وقت سابق، قبلت المحكمة العليا الأمريكية دعوى قضائية رفعها الجمهوريون على سبيل الاستعجال، وأمرت مسؤولي ولاية بنسلفانيا بفصل الأصوات التي وصلت بعد يوم الانتخابات 3 نوفمبر.