«ديسيشن هيلثى» تنجح فى الوصول إلى 10 آلاف عميل خلال عامها الأول

تقدم خدمات السياحة العلاجية لليبيين

«ديسيشن هيلثى» تنجح فى الوصول إلى 10 آلاف عميل خلال عامها الأول
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

8:44 ص, الثلاثاء, 19 أكتوبر 21

نجحت شركة «ديسيشن هيلثى» لاستشارات الرعاية الصحية فى الوصول إلى 10 آلاف مشترك خلال عامها الأول فى السوق المصرية.

كشف محمود شوقى مدير عام الشركة، أن «ديسيشن هيلثى» نجحت فى كسب ثقة عملائها فى نشاط استشارات الرعاية الصحية، وتقديم المساعدة الفنية للعميل فى توضيح بنود عقود الرعاية الصحية وإزالة أية ثغرات أو بنود غير واضحة فى تلك العقود.

وقال شوقى إن شركته تدعم عملاءها فى الحصول على أفضل الخدمات من شركات التأمين أو شركات الرعاية الصحية، بجانب التمتع بأفضل عروض الأسعار الخاصة بالرعاية الصحية، وذلك وفقا لرغبات العميل، وبما يتوافق مع قدراته المادية.

وأضاف أن الشركة تسعى لمضاعفة عدد العملاء لديها ليصل إلى 20 ألف مشترك خلال العام المقبل، رغم التحديات التى يواجهها نشاط الرعاية الصحية، وعلى رأسها فيروس كورونا الذى أثر على القدرات المادية للعملاء والميزانيات المخصصة لتقديم خدمات الرعاية الصحية للعاملين بالشركات والمؤسسات المختلفة.

وأوضح أن حجم الاشتراكات المتوقع أن تحصل عليه شركات التأمين والرعاية الصحية التى تعمل معها شركته نتيجة لعدد المشتركين المستهدف، والبالغ 20 ألف مشترك، هو حوالى 27 مليون جنيه اشتراكات سنوية.

وأشار إلى أن الشركة لا تقتصر على خدمة المواطنين المصريين فقط بل وتخدم أيضا شريحة من العملاء الليبيين الذين أتوا للعلاج فى مصر، وتساعدهم فى الحصول على أفضل الخدمات الصحية من مستشفيات ومعامل تحاليل ومراكز أشعة وغيرها من خدمات صحية وسياحة علاجية متنوعة.

وشدد شوقى على أهمية الرعاية الصحية للعملاء، حيث تستفيد جهات العمل من توفير الرعاية الطبية لموظفيها والعاملين بها، بهدف الحفاظ على صحتهم مما يساهم فى زيادة كفاءتهم الإنتاجية وتحقيق الرضا الوظيفى لدى الموظفين وتعزيز ارتباطهم بجهات عملهم. وكشف أن شركته تستهدف تقديم خدماتها لكبار العملاء من شركات القطاع الخاص المصرية والأجنبية، وكذلك الجهات الحكومية وغيرها الراغبة فى الحصول على استشارات، لاختيار أفضل الشركات التى تقدم برامج رعاية صحية أو تأمين طبى، وكذلك مساعدة العميل فى تحديد التغطيات التى يحتاجها وبأقل التكاليف الممكنة