«ديسيشن هيلثى» تخطط لإدارة عمليات بقيمة 20 مليون جنيه العام الحالى

لصالح عملائها فى نشاط السياحة العلاجية واستشارات الرعاية الصحية

«ديسيشن هيلثى» تخطط لإدارة عمليات بقيمة 20 مليون جنيه العام الحالى
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

10:53 ص, الأربعاء, 10 فبراير 21

تستهدف شركة «ديسيشن هيلثى Decision Healthy» لاستشارات الرعاية الصحية والسياحة العلاجية إدارة عمليات بقيمة 20 مليون جنيه لصالح عملائها وشركائها، خلال العام الحالى وهو العام الأول لنشاط الشركة فى السوق.

كشف محمود شوقى، مدير عام الشركة، أنها تقدم خدمات السياحة العلاجية والاستشارات الفنية للعملاء للحصول على الخدمات الصحية، سواء من خلال شركات رعاية صحية أو شركات تأمين أو عبر نظم تأمين صحية خاصة مثل النقابات والأندية وغيرها.

وقال شوقى إن الشركة سوف تستقبل عملاء من ليبيا والسودان لتقديم برامج سياحة علاجية لهم فى مصر، نظرا لما تتمتع به مصر من أطباء أكفاء ومراكز متخصصة فى مختلف التخصصات الطبية، وذلك بالتعاون مع المساهمين بالشركة المتواجدين فى ليبيا ويعملون فى المجال الطبى.

وأضاف أن شركته تقدم خدماتها فى مصر لشركات القطاع الخاص المصرية والأجنبية، وكذلك الجهات الحكومية وغيرها الراغبة فى الحصول على استشارات، لاختيار أفضل الشركات التى تقدم برامج رعاية صحية أو تأمين طبى، وكذلك مساعدة العميل فى تحديد التغطيات التى يحتاجها.

وأكد أن الشركة تسعى لاختراق سوق الإدارة الطبية فى جميع الشركات والمؤسسات التى تكون فى احتياج، ولتحقيق ذلك تسعى إلى تقديم استشارات طبية متميزة بكفاءة عالية.

وأوضح شوقى أن الشركة سوف تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والموقع الإلكترونى وتصميم موبايل أبلكيشن لتوفير خدماتها لعملائها فى الداخل والخارج، للاستفادة من التحول الرقمى والحفاظ على التباعد الاجتماعى والإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن عملاء التأمين الطبى والرعاية الصحية فى حاجة إلى من يساعدهم فى اختيار أفضل البرامج الطبية التى تناسبهم، بما يساهم فى زيادة معدل الوعى بأهمية تلك الخدمات وإضافة شرائح جديدة من العملاء وتنويع الخدمات المقدمة لهم، وتنشيط نشاط الرعاية الصحية والاستفادة من شبكة مقدمى الخدمات فى المحافظات من مستشفيات ومعامل تحاليل ومراكز أشعة وصيدليات وغيرها.