ديربي مدريدي ناري بين الريال وأتلتيكو

يأمل أتلتيكو مدريد فى العودة من ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل جاره اللدود ريال مدريد، بنتيجة إيجابية واستمرار الصحوة التى حصل عليها الفريق بالفوز على ريال مدريد فى السوبر الإسبانى، فى ديربي مدريدي مثير ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإسبانى.

ديربي مدريدي ناري بين الريال وأتلتيكو
جريدة المال

المال - خاص

9:30 ص, السبت, 13 سبتمبر 14

:DPA

يأمل أتلتيكو مدريد فى العودة من ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل جاره اللدود ريال مدريد، بنتيجة إيجابية واستمرار الصحوة التى حصل عليها الفريق بالفوز على ريال مدريد فى السوبر الإسبانى، فى ديربي مدريدي مثير ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإسبانى.

وفشل أتلتيكو في تحقيق أي انتصارات أمام جاره المتألق طوال 14 عاما وتحديدا منذ عام 1999 وحتى عام 2013، وانتهت تلك السلسلة المؤلمة من النتائج السلبية في مايو 2013، عندما فاز الأرجنتينى دييجو سيميوني المدير الفنى للفريق في نهائي كأس ملك أسبانيا 2 / 1 فى البرنابيو، وألحق أتلتيكو هذا الفوز بفوز ثاني بعد 4 أشهر فقط على الملعب نفسه، عندما تغلب على ريال مدريد 1 / صفر في عقر داره ليقترب أكثر من لقبه الأول بالدوري الأسباني منذ عام 1996 .

ولا ينوي محاربو سيميوني إبداء أي نوع من الثقة المفرطة في أنفسهم، عندما يظهرون بملعب البيرنابيو من جديد اليوم، ويأمل أتلتيكو في تعافي جناحه التركي أردا توران للمشاركة في المباراة، مع العلم بأن اللاعب لم يشارك في أي مباريات منذ مايو الماضي.

بينما يغيب عن صفوف ريال مدريد أمام أتلتيكو سامي خضيرة وداني كارفاخال، بعدما أصيب كل منهما أثناء تدريبات منتخب بلاده.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لريال مدريد، الذي بدأ يشعر بتزايد الضغوط من حوله بعد هزيمة فريقه 2 / 4 أمام ريال سويسداد فى الأسبوع الثانى من المسابقة: “لسنا محظوظين كثيرا مع الإصابات في الوقت الراهن، فكلما ذهب لاعب من فريقنا للعب مع منتخب بلاده، يعود إلينا مصابا”.

ويستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعودة إلى صفوف ريال مدريد فى لقاء اليوم، بعدما تغيب عن مباريات منتخب البرتغال الأخيرة من أجل التعافي كلية من إصابة الفخذ التي يعاني منها.

ويتوقع أن يجلس الوافد الجديد من مانشستر يونايتد خافيير هيرنانديز، متأهبا على مقاعد بدلاء ريال مدريد في انتظار الدفع به في حال قدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أداء باهتا جديدا.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز العاشر بترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، وإن كان لا يفصله عن أتلتيكو صاحب المركز السادس سوى نقطة واحدة.

ويتصدر ترتيب البطولة حاليا برشلونة، الذي كان الفريق الوحيد بإسبانيا الذي يفوز في أول مبارتين له بالموسم الجديد.

جريدة المال

المال - خاص

9:30 ص, السبت, 13 سبتمبر 14