دياب يستكمل مسلسله مليحة في مطروح استعداد لعرضه في رمضان

يقوم حاليا الفنان والمطرب الشعبي دياب بتصوير مشاهد من مسلسله الرمضاني القادم " مليحة" بمدينة مطروح ، وذلك لمدة 48 ساعة فقط ، ثم سيعود للقاهرة

دياب يستكمل مسلسله مليحة في مطروح استعداد لعرضه في رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:40 م, الأحد, 3 مارس 24

يقوم حاليا الفنان والمطرب الشعبي دياب بتصوير مشاهد من مسلسله الرمضاني القادم ” مليحة” بمدينة مطروح ، وذلك لمدة 48 ساعة فقط ، ثم سيعود للقاهرة لاستكمال باقي مشاهده في المسلسل الذي يقوم ببطولته لأول مرة في موسم رمضان ويضم 15 حلقة فقط وتشاركه بطولته النجمة القديرة ميرفيت أمين .

مسلسل مليحة تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية.

 وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.